سام برس
ينتظر عشاق هواتف شركة سامسونج الجهاز الجديد Samsung Galaxy Note 9 بفارق الصبر بعد أن قامت الشركة الكورية الجنوبية بتسجيل العلامة التجارية الخاصة بالهاتف في كولومبيا ثم في الصين.. وهو الآن يحمل الاسم الرمزي Crown.

المعروف عن سلسلة هواتف "نوت" أنها تأتي بمواصفات أفضل وأقوى وبحجم شاشة أكبر، وبالتالي بسعر أعلى، هذا بالإضافة إلى ميزته الرئيسة؛ وهي القلم الإلكتروني S Pen، الذي يضعه في تصنيف فريد خاص به ضمن عالم الهواتف الذكية والكمبيوترات المحمولة واللوحية المنتجة من شركة سامسونج.

وظهرت الى العلن بعض التسريبات الاخيرة تتعلق ببرمجيات الجهاز تشير إلى إمكانية طرح الهاتف الجديد في الأسواق قبل الشهر الثامن من العام، فالدلائل تشير إلى احتمال أن يتم الأمر في شهر يوليو، وذلك لكي تمنح سامسونج نفسها أسبقية زمنية في طرح وبيع هاتفها الجديد قبل طرح هاتف آيفون المنتظر هذا العام.

فيما يرتبط بمواصفات الهاتف المنتظر، آخر المعلومات المتوفرة تشير إلى أن المعالج الذي سيستخدمه هو Snapdragon 845 أو Exynos 9810، وذلك وفقاً للموقع الجغرافي للمستهلك، وسيكون به 8 غيغابايت من ذاكرة RAM، فيما من المتوقع أن يكون قياس الشاشة 6.4 إنش.. والميزة الجديدة التي ينتظرها البعض، هي ميزة التعرف على بصمة الإصبع ضمن نطاق الشاشة.

أما السعر، فيعتقد كثيرون أنه سيتجاوز ما كان عليه مع جهاز Note 8، ليصل هذا العام إلى 950 دولاراً أو أكثر.

حول الموقع

سام برس