سام برس
وجه الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، انتقادات لاذعة للنائب العام ووزير العدل في الولايات المتحدة، جيف شيسنز، داعيا إياه إلى فتح تحقيق مع هيلاري كلينتون وعدد من المسؤولين الآخرين ، كما قال ان هيلاري كلينتون تستحق السجن، وذلك بعد ان بدأت ملامح عزلة تدور في الافق.

جاء ذلك خلال نشر ترامب عدد من التغريدات على موقع التواصل الاجتماعي" تويتر" اليوم الجمعة ، والتي وصف ترامب تصريحات شيسنز الذي تعهد فيها بأن "وزارة العدل لن تخضع للتأثيرات السياسية"، بأن ذلك عمل ممتاز.

كما دعا الى رؤية الفساد في الطرف الآخر، بما في ذلك الرسائل الإلكترونية المحذوفة (لهيلاري كلينتون) وأكاذيب (المدير السابق لمكتب التحقيقات الفدرالي جيمس) كومي وتضارب المصالح في عمل (المدعي الخاص روبيرت) مولير".

وطالب ترامب شيسنز بفتح تحقيقات في أنشطة مؤسسة كلينتون والمراقبة غير الشرعية لحملته الانتخابية بالإضافة إلى "التآمر السري مع روسيا" للديمقراطيين.

وقال وزيرة لحارجية الاسبق هيلاري كلينتون تستحق حكما بالسجن بسبب تصرفاتها.

وأشار الى ان "الموظفة المتعاقدة السابقة في وكالة الأمن القومي ستقضي 63 شهرا في السجن بسبب ما سمي بالمعلومات السرية، يا سلام، هذا شيء بسيط مقارنة بتصرفات هيلاري كلينتون! غير عادل جدا، يا جيف! هذه معايير مزدوجة".

كما ان اعتراف محاميه السابق مايكل كوهين أمام القضاء بأن ترامب فوضه في عام 2016 بدفع مبالغ مالية من ميزانية حملته الانتخابية إلى امرأتين مقابل التزامهما الصمت حول علاقاتهما الجنسية معه ، مثل ضربة قاصمة للرئيس ترامب لاتزال اصادئها تلوح في وسائل الاعلام ودهاليز السياسة .

حول الموقع

سام برس