سام برس

أختتم في مدينة ذمار, الخميس, البرنامج التدريبي لـ"47" مشارك ومشاركة, حول "فرص و مهارات العمل مع المنظمات الدولية و المحلية وإعداد المشاريع للمنظمات المانحة" والذي نظمته مؤسسة رفعة للتطوير المجتمعي والبشري, على مدى خمسة أيام, بقيادة المدرب م.عدنان البدي.

وقالت أ. أمة الملك الابيض المدير التنفيذي للمؤسسة ان البرنامج التدريبي تضمن عدد من المحاور من أهمها" مفهوم المنظمات المانحة, المعايير الدولية للشؤون الإنسانية, المعايير الدولية لاعتماد المنظمات المحلية, مراحل تكوين المنظمة, أنواع المشاريع التنموية, خطوات اعداد المشاريع للمنظمات الدولية".

مشيرةً ان البرنامج يهدف الى تعريف الشباب على كيفية التقدم للوظائف في المنظمات الغير حكومية, وكيفية تقديم المشاريع وكيفية صياغتها, وتنمية افكار وتطوير القدرات للشاب في هذه الجوانب". ولفتت المدير التنفيذي لمؤسسة رفعة للتطوير المجتمعي والبشري ان "البرنامج تضمن كذلك تعريف المشاريع على انواع المشاريع التنموية وخطوات اعداد المشاريع المنظمات الدولية, واسباب رفض المشاريع لتجاوز ذلك في المستقبل لدى التقديم لأي مشاريع مستقبلية للمنظمات الدولية المناحة". حضر الإختتام رئيس مؤسسة رفعة للتطوير المجتمعي والبشري د.عبد الملك عمران و الأمين العام د. محمد محمد عبد الخالق, و د.محمد مصطفى, وحشد منتسبي وكوارد المؤسسة.

حول الموقع

سام برس