سام برس
دشن صندوق رعاية وتأهيل المعاقين، اليوم، توزيع دفعة جديدة من السماعات للجرحى والأشخاص ذوي الإعاقة بالتزامن مع احتفالات شعبنا بأعياد الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر تحت شعار "صمود وثبات في مواجهة العدوان".

وفي حفل توزيع السماعات أكد وزير الشئون الاجتماعية والعمل عبيد سالم بن ضبيع أن ما يشهده صندوق رعاية المعاقين من حراك وأنشطة مختلفة بقيادة المدير التنفيذي المهندس محمد عبد الله الديلمي تواكب احتياجات ذوي الإعاقة يعكس الزخم الذي يقوم به الصندوق من أجل تلبية احتياجات المعاقين.

وقال إن الوزارة لن تألوا جهداً في الوقوف مع إدارة الصندوق للنهوض بأعباءه وأنشطته .

وأضاف : يحب أن يحظى الصندوق بكل الدعم الحكومي بما يسهل كل أعماله.

من جانبه أكد المدير التنفيذي للصندوق المهندس محمد عبد الله الديلمي أن ما يقدمه الصندوق هو حق لكل معاق ومعاقة سواء كان ذلك في الجانب الصحي أو في جانب الأجهزة التعويضية أو التعليم الأساسي والثانوي والجامعي والعلاجات وغيرها من الخدمات.

وقال: نحن مؤتمنون على هذه الشريحة الضعيفة ويجب أن نوفر لها كل الخدمات بحكم القانون وليس ما نقدمه للمعاق فضلا من أحد وأعد بتحسين الخدمات المقدمة للمعاقين وتجويدها كلما تحسنت إيرادات الصندوق.

وأوضح أن ما سيتم صرفه خلال هذه الدفعة من السماعات يبلغ أكثر من 150 سماعة للجرحى والأشخاص ذوي الإعاقة.

حضر التدشين نائب المدير التنفيذي للصندوق و رئيس الاتحاد العام لجمعيات المعاقين والمدير التنفيذي لمركز النور للمكفوفين وعدد من المعنيين.

حول الموقع

سام برس