سام برس/ حسن الوريث
أعلن مركز الخبر للدراسات والإعلام اختيار رجل الأعمال بندر فيصل العبسي رئيساً لـ " مجلس إدارة المركز "
وأوضح بيان صادر عن مركز الخبر للدراسات والإعلام اليوم الخميس، أن اختيار الشخصية الاقتصادية اليمنية الأستاذ بندر فيصل العبسي لرئاسة مجلس إدارة المركز يأتي تقديراً لإسهاماته في خدمة الاقتصاد الوطني والنهوض به خاصة في هذه الظروف الاستثنائية التي تعيشها بلادنا .

وأشار البيان إلى أهمية الشراكة بين القطاع الخاص ومؤسسات ومراكز البحث العلمي بما من شأنه دعم وتعزيز دور البحث العلمي في خدمة القطاع الخاص لتحقيق اهداف برامج التنمية الحالية والمستقبلية ..

لافتاً إلى أن مركز الخبر للدراسات والإعلام وإنطلاقاً من رؤيته بأهمية هذه الشراكة فقد تم اختيار هذه الشخصية الاقتصادية الوطنية لتطوير الشراكة والوصول إلى الأهداف التي أنشئ من اجلها المركز .
، القيام بالبحوث والدراسات ومناهجها، وتقديم التحليلات والرؤى المستقبلية والإستراتيجية لخدمة توجهات الوطن الاقتصادية ، للعمل على النهوض بالاقتصاد الوطني.

وأكد البيان أن المركز يعمل على تنفيذ البحوث والدراسات وتقديم التحليلات والرؤى المستقبلية والإستراتيجية لخدمة توجهات الوطن الاقتصادية والعمل على النهوض بالاقتصاد الوطني .

وكذا نشر مواد إعلامية ذات قيم مضافة مبنية على الدراسات والتحليلات السليمة وكشف المعوقات التي تعترض سبل نجاح التنمية الاقتصادية من خلال كادر وفيٌ ومؤهل يقدم خدمات استشارية بجودة عالية تحترف العمل الإعلامي والاستشاري والتحليلي  المحقق للنهضة الاقتصادية بتقنية حديثة وخبرات عالمية

حول الموقع

سام برس