سام برس
قال رئيس الحكومة الاسرائيلية نتنياهو ، ان ماحدث في القنصلية السعودي في تركيا كان مروعاً ويجب التعامل معه بشكل مناسب.

وأكد نتنياهو ان استقرار منطقة الشرق الاوسط والعالم من استقرار السعودية ، ولذلك يجب العمل على استقرار السعودية ، واعتبر ان المشكلة الاكبر تأتي من ايران حسب زعمه.

وذكر موقع اسرائيل بالعربية في صفحته على " تويتر" ان : رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو قال : "ما حدث في القنصلية بإسطنبول كان مروعا ويجب التعامل معه بشكل مناسب، ولكن في نفس الوقت أقول إنه مهم جدا، من أجل استقرار المنطقة والعالم، أن السعودية ستبقى مستقرة ويجب إيجاد الطريق لتحقيق هذين الهدفين لأنني أعتقد أن المشكلة الأكبر تأتي من قبل إيران"

وأكد المراسل والمحلل الصحفي الاسرائيلي شمعون آران ، في صفحته على "تويتر" اليوم الجمعة ، أن رئيس الحكومة الاسرائيلية نتنياهو دعا الى استقرار السعودية ، وحمل ايران مشاكل المنطقة ، وقال ان رئيس حكومة اسرائيل قال ، لقد كشفنا عن هجومين إرهابيين. وفي باريس وكوبنهاغن ، قامت المخابرات الايرانيه بترتيبها. ان حجب إيران يتصدر جدول أعمالنا.

وقال وزير الطاقة الإسرائيلي، يوفال شتاينتز، إن قتل الصحفي السعودي "عمل خسيس"، لكنه وصف إسرائيل بأنها أكثر اهتماما بتدعيم علاقات الخليج في صراعها ضد ايران ، بحسب تصريحاته إلى محطة إذاعة "تل أبيب 102" التي نقلتها "رويترز".

حول الموقع

سام برس