سام برس
القدس – قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس صباح اليوم بأن قرار السلطات الاحتلالية بحق القيادات المقدسية الوطنية انما هي قرارات مجحفة وتشكل انتهاكا صارخا للقانون الدولي والإنساني .

وقال سيادة المطران بأن إجراءات السلطات الاحتلالية التعسفية بحق الشخصيات الوطنية في القدس والتي كان اخرها إعادة اعتقال محافظ القدس وغيره من الشخصيات الوطنية انما هي قرارات تأتي في اطار سياسات الضغط والابتزاز الممارسة على الشخصيات الوطنية والاعتبارية في المدينة المقدسة.

انهم يريدون للمقدسيين ان يستسلموا لممارسات الاحتلال وسياساته والتي تستهدف مدينة القدس ومقدساتها واوقافها وعقاراتها ، كما اننا نوجه ندائنا الى كافة الهيئات الحقوقية والإنسانية في عالمنا بضرورة رفض هذه الإجراءات التعسفية الظالمة التي تستهدف محافظ القدس وغيره أيضا من الشخصيات المقدسية البارزة .

اننا نجدد تضامننا وتعاطفنا مع الأستاذ عدنان غيث محافظ القدس الشريف والأستاذ عدنان الحسيني ومع زملاءهم المستهدفين والملاحقين بسبب مواقفهم الوطنية ونؤكد بأن مدينة القدس لن تستسلم امام هذه الإجراءات الظالمة وسيبقى المقدسيون بكافة شرائحهم وانتماءاتهم الدينية والفصائلية والحزبية سيبقون في خندق واحد وهم عائلة واحدة في الدفاع عن القدس المستهدفة اليوم اكثر من أي وقت مضى.

حول الموقع

سام برس