سام برس
رعت قيادة محافظة صنعاء ممثلة بالمحافظ عبد الغني حفظ الله جميل اليوم برنامج طيران الشراعي للطيار الشراعي اليمني محمد المقالح وذلك احتفاء بالأعياد الوطنية سبتمبر واكتوبر ونوفمبر.
ونفذ برنامج التحليق الذي حضر فعالياته وكيل المحافظة المساعد للشؤون الفنية اسماعيل المقالح وجمع غفير من المواطنين والمهتمين برياضة الطيران في منطقة قاع القيضي مديرية سنحان وبني بهلول حيث انطلق الطيار من جبل السود المطل على منطقة حزيز وقاع القيضي واستمر في عروضه الحوية التي حظيت بإعجاب الحاضرين والمتابعين .
وأوضح وكيل المحافظة لوكالة الانباء اليمنية "سبأ" ان الاحتفاء بأعياد الثورة المجيدة سبتمر وأكتوبر وعيد الاستقلال الوطني الـ 30 من نوفمبر محطة هامة لتضافر الجهود في تطوير وبناء الوطن .. لافتا الى الاحتفاء بهم هذا العام بهذه الطريقة يعكس سعي قيادة المحافظة الى ابراز جانب سياحة الطيران الشراعي بالمحافظة والسياحة بشكل عام نظرا لما تتمتع به محافظة صنعاء ن مقومات سياحية وجمالية تجعلها المحطة الاولى لسياحة الطيران الشراعي .
من جانبه نوه الطيار الشراعي محمد المقالح بدعم قيادة محافظة صنعاء في رعاية برنامج الطيران التي يأتي بمناسبة احتفالات شعبنا اليمني بأعياده الوطنية .. متمنيا ان تحظى هذه الرياضة بدعم القيادة السياسية وتوفير الامكانيات المناسبة وبما يلبي طموحات الشباب اليمني المحب لهذه الرياضة.

سبأ

حول الموقع

سام برس