سام برس
كرم موظفو شركة كمران للصناعة والإستثمار رئيس مجلس الإدارة بالشركة احمد على الصادق بمناسبة مرور عام على تعيينه رئيسا لمجلس إدارة الشركة.

وأعتبر موظفو كمران ، أن مناسبة مرور عام على تعيين احمد الصادق رئيسا لمجلس الإدارة ذكرى تاريخية في مسيرة الشركة اذ شهدت تحولا نوعيا في مسيرتها المهنية منذ تعيينه رغم كل الصعاب والتحديات التي واجهتها في ظل الحرب والحصار ، مشيدًين بالإنجازات التاريخية التي تحققت، والخطط الطموحة التي يقودها نحو مستقبل تنموي مشرق لهذه البلاد.

وثمنوا الجهود الكبيرة التي بذلها والتي بدأت تؤتي ثمارها إضافة إلى خطط ومشروعات ورؤية اقتصادية استثمارية وتنموية والتي ستحقق نقلة كبيرة في بناء الموطن اليمن خاصة والمجتمع اليمني عامة.

وان الشركة في هذا العام حققت إنجازات لايستهان بها خاصة في الوضع الاقتصادي الخطير الذي يمر بها اليمن وأنها في طريقها لتحقيق قفزات عالية نحو البناء والنماء في مختلف فروعها لتحقيق رؤية وتطلعات الرئيس الشهيد / صالح علي الصماد رحمة الله تخشاه الذي أطلق مشروع يد تحمي ويد تبني.

واكد موظفو الشركة أنهم يستمدوا مناسبة مرور عام على تعيين الصادق رئاسة مجلس إدارة الشركة من المكانة العالية لشخصه في قلوب الجميع وما يملكه من قدرات ومقومات تجلت في الرؤية الطموحة والحنكة الإدارية الناجحة والنهج الاقتصادي العميق، تلك المقومات والقدرات التي يتميز بها والتي ساهمت في تطوير الشركة و رفع الأداء العملي بمايواكب متطلبات السوق رغم المعوقات التي واجههه خلال العام الماضي.

وفي حفل التكريم قام المدير العام للشركة الاستاذ / أكرم الكبسي وكلا من الأخوة المستشارين الأخ / عصام الديلمي والمهندس / عمر الأنسي وبالنيابة عن موظفين الشركة بتسليم درع التكريم للاستاذ/ احمد علي الصادق رئيس مجلس الادارة وذلك بمناسبة مرور سنة من تعيينه ويأتي هذا التكريم تقديرا لجهوده و قيادته الشركة في اصعب مرحلة بحمكة و حنكة غير معهوده كذلك القى الكبسي كلمة أثنى فيها على الجهود الجبارة التي بذلها ويبذلها رئيس مجلس الإدارة من أجل نهوض وتطوير الشركة لما فيه مصلحة الوطن.

هذا وقد عبر رئيس مجلس الإدارة الاستاذ/ احمد الصادق عن شكره وإمتنانه على اللفته الطبية من موظفي الشركة داعياً الجميع للعمل بروح الفريق الواحد لمواجهة التحديات الراهنة و الرفع من اداء الشركة العام باستخدام احدث الأنظمة البرمجية المعاصره

حول الموقع

سام برس