سام برس
وصفت الناشطة توكل كرمان ، عضو مجلس شورى حزب الاصلاح اليمني " الاخوان" وأحد أدوات وطواحين الربيع الصهيوني ، صباح اليوم الجمعة ، الرئيس الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة بـ " الجيفة "والرجل " الصنم "، في خطوة عنصرية مقيته ، تجسيد صناعة الكراهية والاحتقار والاستهتار مجسدة السقوط الاخلاقي والسياسي المريع ، الذي أستفز مشاعر الشعب اليمني وبلد المليون شهيد ، والامة العربية.

وقالت توكل كرم في تغريده على " تويتر" اليوم الجمعة في أبيات شعرية مرفقة صورة للرئيس بوتفليقة وهو عاجز على كرسي كهربائي ، (سبحان من حرر الانسان يخجلني .. أنَّا على هذه الأصنام نعتكفُ ..لم ينكفئ صنمٌ إلا طغى صنمٌ .. حتى متى يا إلهي هذه الجيفُ )

ولذلك يتساءل الكثير لمصلحة من هذا الهجوم العنيف ونبث سموم الافعاء ، وثقافة المراة الشمطاء ، كما يستغرب الكثير من أن يأتي هذا السقوط من احد مشارب وناشطات ومثقفي الاخوان المسلمين ، الذين يتحدثون اخلاق القرأن والسنة النبوية والصحابة ،، بينما عضو مارق يستهدف شرفاء الامة ويشوه بمبادىء وقيم ذلك الحزب " الخرابة" الذي انهارت لدى بعض كوادرة قيم الاسلام والعروبة وحتى القيم الغربية الاصيلة .

كما يستغرب رجال دين يمنيون وسياسيون ومثقفون وناشطون ثقافة الحقد والفنادق والشاليهات والتسكع في شوارع الغرب والجوائز المشبوهة التي تنال من رموز الامة العربية وتدمير أوطانها مقابل المال الملوث ، وبعيداً عن النقد البناء وثقافة التسامح و التعايش وعدم التدخل في سيادة الشعوب .

ونحن بدورنا في صحيفة " سام برس" نحترم المناضل ، الرئيس عبدالعزيز بوتفليقه أحد رموز الجزائر الذي يحمل الكثير من الحكمة والعقل النير .. نأمل من حزب التجمع اليمني للاصلاح " اخوان " اليمن" ان ينتقد ذلك السقوط الاخلاقي المريع ببيان كما دأب في الدفاع عن سفاسف الامور في المنابر السياسية وخطب الجمعة .

، ولسنا تابعين للرئيس بوتفليقة او موكلين في الدفاع عنه ولكن شرف المهنة واخلاقيات العمل تفرض علينا التغطية وانتقاد الخطاء ، وسبق ان أنتقدنا الرئيس بوتفليقة في بعض اخبارنا وكتاباتنا بتقديم استقالته بعد العارض الصحي والكبر في العمر ، واتاحة الفرصة لمرشحين آخرين من ابناء الجزائر الكرام في تحمل مسؤولية الوطن الجزائري ومده بدماء جديدة تنعش الوطن ، عملاً بالحرية والمبادىء الديمقراطية بعيداً عن أساليب الذم والشتم والاحتقار والسقطوط الاخلاقي الذي تولت كبيره الاخت توكل.

نص تغريدة توكل كرمان :


Tawakkol Karman

حساب موثّق

@TawakkolKarman
١٥ دقبل 15 دقيقة
المزيد
(سبحان من حرر الانسان يخجلني
أنَّا على هذه الأصنام نعتكفُ
لم ينكفئ صنمٌ إلا طغى صنمٌ
حتى متى يا إلهي هذه الجيفُ )

حول الموقع

سام برس