سام برس

تسلم مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الحديدة اليوم بحضور القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم، كمية من الأدوية والمعدات والأجهزة الطبية التخصصية مقدمة من منظمة الهجرة الدولية.

وخلال التسليم الذي حضره وكيل المحافظة عبدالجبار أحمد محمد ومدير فرع الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية ومواجهة الكوارث جابر الرازحي .. ثمن قحيم دعم منظمة الهجرة الدولية للقطاع الصحي في المحافظة ورفدها بالأدوية والمعدات والأجهزة الطبية، ما سيسهم في تحسين الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين.

وحث المنظمة على زيادة دعم القطاع الصحي ليشمل المرافق الصحية في عدد من مديريات المحافظة بما يسهم في استمرار تقديم الخدمة للمواطنين خصوصا في ظل العدوان والحصار.

فيما أشاد مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور عبد الرحمن جارالله بدعم منظمة الهجرة الدولية المستمر للقطاع الصحي .. مؤكدا أن هذا الدعم ساهم في تحسين الخدمات الطبية وتخفيف معاناة المواطنين، خاصة في ظل العدوان والحصار .

من جانبها أشارت مديرة مكتب منظمة الهجرة الدولية بالمحافظة مايسة خليل إلى أن الأجهزة والمعدات الطبية التي تم تسليمها اليوم، سيتم توزيعها على مستشفيي الثورة العام واللحية الريفي ومراكز الكدن والحسينية والبستان الصحية.

وبينت أنه سيتم خلال الأيام القادمة رفد عدد آخر من المرافق الصحية بمركز المحافظة والمديريات الريفية بكمية من الأجهزة والمعدات الطبية والأدوية وبحسب الأولوية والاحتياج لكل مرفق بالتنسيق مع مكتب الصحة العامة والسكان.

حضر التسليم نائب مدير مكتب الصحة حسن رضوان ونائب رئيس هيئة مستشفى الثورة الدكتور ردمان الحمادي ومسئول القطاع الصحي بالمنظمة الدكتور عبده هادي وعدد من موظفي مكتب الصحة ومسئولي المرافق الصحية بالمحافظة.

حول الموقع

سام برس