بقلم/ حميدالطاهري
ماذا حققت الحروب في الأوطان العربية والإسلامية التي تقطر دما منذ عام 1990م وحتى اللحظة !.... لم تحقق الإ قتل الملايين من أبناء الشعب العراقي و السوري والليبيي والصومالي واليمني الواحد ، وتشريد الملايين من الاسر من هذه البلدان التي تتعرض لأبشع عواصف الصحراء والحزم وغيرها من العواصف التي عصفت بهذه الأوطان على مدار "28عام" منذ بداية عاصفة " الرئيس الامريكي بوش على بلاد الرافدين ،،، .

هاهي عواصفكم ايها الملوك مستمرة في تدمير تلك البلدان وحرقها والعواصف الامريكية الغربية تعصف بالوطن العربي بما يشهده من أحداث متسارعه وأعداء الأمة يدعمون أطراف الحروب في قتل بعضهم البعض ، والسؤال ياقادة الأمة العربية والإسلامية ماذا حققت العواصف والحروب في الماضي والحاضر؟ لم تحقق أي مخطط من مخططاتكم المرسومه من إدارة البيت الابيض الامريكية و القيادات الغربية بل أنها مدمرة الوطن العربي وقاتلة أبناء الشعوب المسلمه وهذه هي النتائج لاغيرها .

ها أنتم على مدار 28 عاماً في عواصف قتل
وحصارات تجويعية لأبناء هذا الشعب وذاك الشعب، المسلم ، سؤالي لقادة الأمه ماذا حققت الحروب الدائرة في عدد من البلدان العربية ؟ هل هي إرضاء للقيادات اليهودية والنصرانية ام محاربة إيران فيها ؟
ومن أجل من كل هذه الدماء!

و التساؤلات كثيرة حول الحروب الدائرة في الوطن العربي الذي أصبح وطن التحالفات في قتل أبناء الشعوب العربية والإسلامية .

وإلى أين ياقادة الأمة تتجهون بالوطن العربي ! هل الى تحقيق أحلام الأعداء ام ماذا يازعماء الأمة ؟ ماذا حققتم في عواصفكم خلال السنوات الماضية ! فأنكم لم تحققوا أي نصر كان بل ارتكبتم المحرمات التي حرمتها التشريعات الإسلامية والقوانين الدولية

هذه هي الإنجازات ياقادة العرب والمسلمين ،
الحروب القاتلة لأبناء الشعوب لن تحقق أي حسم والحاسم هو وحدة الصف العربي والإسلامي في وجه أعداء الأمة الذين بسياساتهم القذرة أشعلوا الحروب في الوطن العربي وأنتم اتبعتم ملتهم على أكمل وجه في تحقيق أهدافهم في الوطن العربي الذي أصبح محتلاَ بأيديهم ، هذه هي إنجازاتكم لابناء شعوبكم والشعوب الاخرى ؟

والسؤال هل حققتم العداله بين أبناء شعوبكم والشعوب المسلمه الاخرى ! لكن الحقيقة المرة انكم قتلتم الملايين من الشعوب المسلمة بمختلف المسميات الامريكية والغربية .

هذه هي منجزاتكم ياقادة أمة محمد العدنان ،لا انجازات ولا وحدة بينكم ووحدتكم تتمثل في
اتباع المنهج الامريكي الغربي وتنفيذه على الوجه المطلوب في الأرض العربية والاسلامية ودفع مليارات الدولارات جزية لقادة اعداء الأمة .

أما آن الأوان لوقف العواصف وحقن الدماء ! وتوحيد الصف العربي قوة ضد من اراد ويريد بنا هلاكا وتدميرا ، وطننا العربي على حافة الهلاك فهل ذلك ماتريدون !وطن منشود وحياة متلهف العيش فيها اجيال تحفظ لتصعد لا لتقتل ، أهلكتنا الحروب والعواصف ، ينفذ صبر الشعوب وبراكين الثورات ستنتفض ضدكم وتدمير عرش ملككم سيكون هدفهم الوحيد ونحن لانريد ذلك بل نريد بركانا عربيا يثور ضد اعداءه وشعوب بكلمة وصف موحد .

ايها القادة والملوك يكفينا مامضى ولنحفظ مابقى ، متلهفون شعوبنا ليرتقوا بأبنائهم ليتسلقوا ويصعدوا شجرة التطور لعصر التقدم والازدهار لشعوبنا وحياة منعشة آمنة سالمة لهم ، فلن تجدي الصراعات نفعا والعواصف دائما مرادها الدمار وليس السلام ولن تصنعوا بها هيمنة وملكا والى العصر المراد لنصنع طريقة ولنمهد له ايها القادة ...

حول الموقع

سام برس