سام برس
ينظم مركز لندن لممارسات القانون الدولي النسخة الرابعة من مؤتمره السنوي عن التحكيم وفض النزاعات في قطاع الطاقة في الشرق الأوسط وإفريقيا، وذلك يومي السابع والثامن من مارس 2019 في العاصمة البريطانية لندن.

يركز اليوم الأول من المؤتمر على مسائل التحكيم في الشرق الأوسط، ويتألف من ثلاثة محاور: العقوبات الاقتصادية وعلاقتها بالتحكيم، والابتكار والتطور في التحكيم، والتوتر الجيوسياسي في الشرق الأوسط وتأثيره على التحكيم في مجال الطاقة.

أما اليوم الثاني فيركز على مسائل التحكيم في القارة الإفريقية، ويتألف من أربعة محاور: التحديات التي تواجه التحكيم، ودور المحاكم الوطنية في التحكيم على مستوى القارة، وبعض المسائل العملية ذات الصلة بالتحكيم، والتطورات في مجال التحكيم في إفريقيا.

يُقام المؤتمر بالشراكة مع مؤسسات ودور خبرة دولية متخصصة، إلى جانب مراكز تحكيم دولية وبيوت قانونية ومؤسسات استشارية تحظى بسمعة عريقة على الصعيد الدولي، وتجدر الإشارة إلى أن مركز لندن لممارسة القانون الدولي هو مؤسسة قانونية دولية مستقلة، تتألف من خبراء وممارسين قانونيين دوليين، ويتخصص في تطوير الفهم والإدراك الدولي للقضايا ذات الصلة بالقانون الدولي على المستويين النظري والعملي.

https://www.internationallawsummits.org/conference/

حول الموقع

سام برس