سام برس
تعرض الرياضي والاعلامي سفيان محمد الثور مساء امس الاثنين الى عملية اعتداء جبان وشروع في القتل من قبل شخصين في منطقة بستان السلطان بالعاصمة صنعاء ، ما أدى الى اصابته بعدد من الضربات والجروح في منطقة الرأس واماكن أخرى من جسمة.

وأثناء الاعتداء تدافع الناس لانقاذ حياته واسعافه الى المستشفى العسكري لاجراء الاسعافات الاولية ، وتمكن بعض المواطنين من الامساك بإحد المعتدين وفرار الشخص الاخر ، وتم أيصال أحد مرتكبي الجريمة الى قسم شرطة جمال جميل بصنعاء لاجراء التحقيق وفقاً للقانون.

وعقب كتابة الزميل سفيان الثور منشور على مواقع التواصل الاجتماعي " تويتر" وفيسبوك ، بتلك الجريمة البعيدة عن القيم الدينية والقانونية والانسانية ، عبر الكثير عن تضامنهم مع الكايتن سفيان الثور الذي قدم الكثير من البرامج الرياضية والتحليل الفني ، كما اعربوا عن غضبهم وادانتهم للجريمة ، متمنين السلامة للزميل الثور ، ومطالبة النائب العام بضبط الجناة.

ولهذه الجريمة النكراء والسلوك المشين ، تعلن هيئة تحرير " سام برس" تضامنها مع الزميل والاعلامي الرياضي سفيان الثور ، كما نطالب النائب العام التوجيه بضبط الجناه وخضوعهم للاجراءت القانونية .

حول الموقع

سام برس