سام برس
تسببت الاعلامية السعودية في قناة العربية سارة دندراوي، بإزمة كبيرة بين الكويت والسعودية ، على خلفية اقحام الكويت في خبرأوردته وكالة بلومبرغ ، يتعلق بتخفيض اسعار الخمور في دولة" قطر "بمناسبة استضافة الدوحة لكأس العالم القادم بسخرية مقيته ، ما أثار حفيظة الشعب الكويتي لتلك الطريقة.

وأصدرت وزارة الاعلام الكويتية اليوم الاحد ، بيان صحفي شديد اللهجة ردا على الاهانة الكبيرة والغير مقبولة من الاعلامية السعودية دندراوي.

وطالب البيان الكويتي تصحيح الخطأ وتداركه فورا" ، والاعتذار للكويت وشعبها ، وفقاً لموقع " روسيا اليوم".

ولفت البيان الى ان دولة الكويت حريصة على وحدة الموقف الخليجي وتجاوز الخلاف بين الأشقاء، ودعوتها الدائمة الى وقف الحملات الإعلامية بين دول المجلس للمحافظة على العلاقات الاخوية.

وشدد بيان وزارة الاعلام الكويتية على اتخاذ إجراءاتها الداخلية المعتادة بالتواصل مع المسؤولين في قناة العربية ومكتبها في الكويت.

وأثارت الإعلامية السعودية العاملة في قناة "العربية"، سارة دندراوي، غضبا واسعا بين الكويتيين بعد ربطها اسم بلادهم بخبر متعلق بتخفيض أسعار الخمور في قطر.

وتطرقت دندراوي، أمس السبت، ضمن فقرة إخبارية على قناة "العربية" لخبر نشرته وكالة "بلومبيرغ" الأمريكية مؤخرا، يتحدث عن تخفيض أسعار الكحول في قطر، ضمن إجراءات تتعلق بتنظيم كأس العالم 2022.

المصدر : وكالات

حول الموقع

سام برس