سام برس
أقدمت المليشيات التابعة لـ "أبوهمام اليافعي" ، في مدينة عدن بسرقة وقتل سائق القاطرة محمد ثامر من ابناء مديرية ارحب صباح الثلاثاء .

وقال مصدر خاص في مدينة عدن ، ان ملشيات أبوهمام اليافعي ، قامت بمهاجمة صاحب القاطرة أثناء ما كان يعبي مادة الديزل من احدى المحطات ، وسرقت مبلغ 400 ألف يمني بالقوة وتحت تهديد السلاح خاصة بالسائق " محمد ثامر".

وأكد شهود عيان لـ " سام برس" ان عدد من عناصر مليشات اليافعي ، اطلقت عليه النار بعد سرقة المال ، وأدت الى حالة من الرعب والخوف في المحطة، وبعدها ذهبت العناصر الاجرامية الخارجة عن القانون الى مكان آخر مستعرضين بالسلاح.

وأكد المصدر ان السائق الذي تم سرقته بالقوة وقتله ببشاعة وعنصرية مقيته ، تم اسعافه من قبل بعض المواطنين ، وانه توفي عصر الثلاثاء بعد ان نزف الدم منه وأدت الرصاص التي اخترقت جسمه الى وفاته.

ويناشد المواطنون في محافظة عدن وضع حد للمليشيات المسلحة واللصوص الذين حولوا حياة ابناء عدن الى جحيم ومارسوا العنصرية والكراهية خارج اطار القانون لاسيما والدعم الكبير الذين يحصلونه من دول التحالف لتمزيق وحدة اليمن ونشر الفوضى.

ويستغربون حالة الضعف الشديد والغياب الملفت للحكومة الشرعية التي أصبحت مجرد ديكور أمام الشعب اليمني ، كما ناشدوا المنظمات الحقوقية والانسانية والمسؤول الاممي الضغط على المليشيات التي روعت الناس وتقديم القتلة الى العدالة.

حول الموقع

سام برس