سام برس

تبدأ بصنعاء بعد غد الأربعاء فعاليات المؤتمر العلمي السابع لجراحة العظام الذي تنظمه جمعية جراحي العظام في اليمن بمشاركة ٤٠٠ استشاري وأخصائي جراحة العظام من مختلف المحافظات .

وأشار رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الدكتور محمد هطيف إلى أن المؤتمر الذي سيقام خلال الفترة ” ٣٠ – ٣١ أكتوبر الجاري ” يهدف إلى تبادل الخبرات العلمية في جراحة العظام وإكساب الجراحين اليمنيين خبرات جديدة في مجال جراحة العظام عن طريق إشراكهم مع علماء متخصصين في جلسات نقاشية وورق عمل علمية حول آخر التطورات العلمية التي وصل إليها العلم في هذا المجال.

وأشار إلى أن اللجان التحضيرية استكملت التحضيرات للمؤتمر .. مؤكدا أن جمعية جراحي العظام تحرص على إقامة المؤتمر العلمي السابع لما له من فائدة في طرح أحدث ما وصل إليه العلم في هذا المجال للارتقاء بمستوى أداء جراحي العظام .

وتطرق إلى أن المؤتمر سيناقش ١٨ ورقة عمل عن أمراض العظام وآخر ما تم التوصل إليه في هذا المجال ودورطبيب العظام خلال الحرب والكسور المفتوحة نتيجة الإنفجارات وكيفية التعامل معها على أحدث الطرق العلمية، بالإضافة إلى جراحة سرطان الحوض والعمود الفقري وقص الحوض للإختلالات الوراثية والحالات المتقدمة من الروماتيزم المتعلق بالعمود الفقري .

سبأ

حول الموقع

سام برس