سام برس
أفاد مصدر أمني بمحافظة عدن بأن فريق هندسي عسكري تمكن اليوم الخميس من إبطال مفعول عبوة ناسفة زرعت في إحدى الحدائق العامة قبل انفجارها بدقيقتين.
وأوضح مصدر بقيادة الشرطة العسكرية بالمحافظة لموقع "26 سبتمبر نت" أن جنود الشرطة العسكرية في نقطة الحمراء اكتشفوا اليوم عبوة ناسفة كانت قد زرعت إحدى الحدائق العامة بالقرب من نقطة الحمراء التي يتمركز فيها جنود الشرطة العسكرية، مضيفاً بأنهم قاموا على الفور بإبلاغ الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة.
وأشاد المصدر باليقظة العالية لأفراد الشرطة العسكرية في نقطة " الحمراء " بمحافظة عدن، مهيباً بجميع رجال القوات المسلحة والأمن والمواطنين في عموم مناطق اليمن إلى التعاون الوثيق فيما بينهم، في مواجهة كافة الأعمال الإرهابية والتخريبية والتصدي للعناصر الإجرامية والخارجة عن القانون وكل من يسعى لإقلاق الأمن والاستقرار والسكينة العامة في المجتمع.
الجدير ذكره أن محافظة عدن شهدت الأسبوع الماضي إعمال إرهابية كان أبرزها الهجوم الإنتحاري الذي استهدف إدارة أمن المحافظة، كما اغتال مجهولون قبل ثلاثة أيام ضابطين بينما أصيب ضابط آخر يعمل في الأمن السياسي جراء انفجار عبوة ناسف زرعت في سيارته.

حول الموقع

سام برس