بقلم المستشار /حميد الطاهري

معا نجعل الأعوام كلها أمنا وسلاما ومحبة وإخاء ياابناء شعوب العالم إن الحروب أهلكت حياة الجميع وبالأمن والسلام يعيش كل من على الكون حياتهم في سلام و سعادة.

فمعا نوحد الصفوف ياسفراء ودعاة ومحبي السلام في كل الدول لدعوة قادة الأمم لإنهاء التحالفات الدموية والحروب بين ابناء هذا الوطن .

كل من على الأرض ينادون للخروج من بحار الدماء والدمار والمعاناة الإنسانية إلى عهد السلامِ ياقيادات منظمات واتحادات السلام في مختلف دول العالم وياسفراء رسالة السلام معا نحو إطلاق عواصف محبة وسلام تعم اهل المشرق والمغرب، ونجعل كل الأعوام أعوام سلام كون السلام هو نبض "قلوب أبناء الشعوب".

ياحكام وملوك ورؤساء الدول لاحسم في التحالفات الدموية والحروب القاتلة والمدمرة والحل هي المصالحات الوطنية بين مكونات الصراعات في اليمن وسوريا والعراق وليبيا وغيرها من الدول وفي الحوارات الوطنية تحسم الصراعات، وليس بالحروب التي قتلت الملايين في الماضي والحاضر، ودمرت حياة ابناء الشعوب العربية والإسلامية وغيرهم،
هذه هي الحلول لاغيرها.

ضاق كل من على الأرض من الصراعات والعواصف والتحالفات والحروب والحصارات والعقوبات الدولية، وكل ابناء الشعوب تدعو لوقفها ولحقن الدماء، وإلى مصالحات وطنية شاملة وعادلة، وتساؤلأتي هنا لقادة الأمم أين انتم من صرخات هذا الشعب وذاك الشعب الذين يصرخون كفى معاركا ودماء وخراب وحصارات تجويعية لأبناء هذا البلد الجريح وذاك الوطن الذي يقطر دما.؟ فمعا ياسفراء السلام واحرار العالم نجعل العام الجديد عام تصالح وتسامح وعام إحلال السلام العادل والشامل لتعيش الشعوب حياتها في سلام وجعل كل الاعوام اعوام سلام تعم كل الدول، ومن اليمن وسوريا وبلاد الرافدين ومن ليبيا المختار ومن فلسطين المحتله ومن الجزائر والمغرب ومن كل الدول نطلق" حملة سلام عالمية" عبر مختلف الوسائلِ.

كل أطفال وأبناء الشعوب يكرهون الحروب و يعشقون الأمن والأمان والتعايش الاجتماعي في سلم وسلام، ليعيشوا في رخاء وسعادة و حرية تعم الجميع، فمعا نحو الدعوة لنبذ ثقافة العنف والكراهية وزرع مبادئ المحبة والصداقة والسلام في قلوب ابناء الشعوب، فهذا هو الواجب ياملوك رسالة السلام، في كل مختلف دول العالم.

فإنكم ملوك رسالة سلام، والسلام اسم من أسماء رب السماوات والأرض، فمعا نحقق أهداف رسالة السلام في جعل العام الميلادي الجديد عام وقف الحروب وإحلال السلام في كل البلدان وذلك من خلال إطلاق حملات سلام وكذلك إطلاق مبادرات سلام وبيانات سلام، عبر مختلف الوسائل الإعلامية وشبكات التواصل الإجتماعي.

معا ياقيادات منظمات واتحادات وسفراء السلام للدعوة في وقف نزيف الدماء ورفع الحصارات الإقتصادية عن ابناء الشعب اليمن وابناء البلدان الاخرى، فكل اهل هذا الكون ضد الحروب ويحبون السلام، معا نحو تحقيق رسالة السلام ياسفراء السلام في كل الدول على أرض الواقع.

حول الموقع

سام برس