سام برس
أحتفل اليوم السبت الموافق 22 فبراير 2020م الدكتور أحمد محمد الاصبحي بمناسبة زفاف نجله المهندس" يوسف" بالعاصمة صنعاء.

وحضر حفل الزفاف والمقيل السواد الاعظم من الشخصيات الوطنية والسياسية والاجتماعية والاهل والاصدقاء للمشاركة في الاحتفاء بهذه المناسبة والفرحة السعيدة ،تعبيراً عن مشاعر الوفاء والتقدير والسرور للدكتور احمد الاصبحي ونجله المهندس يوسف.

وبهذه المناسبة العزيزة والغالية على قلوبنا نهنى الدكتور احمد الاصبحي ونجله يوسف وكافة ال الاصبحي ومحبيهم سائلين المولى عز وجل ان يغمرهم بالفرحة والسعادة والذرية الطيبة.

الجدير بالذكر ان الدكتور احمد محمد الاصبحي ، من الشخصيات الوطنية الفذة وعمالقة السياسة والفكر والثقافة والاكثر تواضعاً وتوازناً وأدباً ، واحد الهامات التي جسدت منهج الوسطية والاعتدال السياسي ، والوحدة الوطنية ، ومن الرموز الذي يُشار اليهم بالبنان .

والدكتور احمد الاصبحي ، احد مؤسسي المؤتمر واول امين سر للمؤتمر الشعبي العام سابقا، تقلد العديد من المناصب من بينها وزيرا للخارجية والتربية والتعليم والشؤن الاجتماعية ، وحالياً عضو مجلس الشورى.

وللدكتور احمد الاصبحي العديد من المؤلفات في مجال الفكر والعلوم السياسية والاجتماعية في ثلاثة اجزاء ، والهمداني يطل من اورليان ، وحب في زمن البروسترويكا بمذاق عسل جردان ، تاريخ الطب علماً وفناً واخلاقاً ، الصين الرفاهية بعيون عربية وغيرها من المؤلفات والبحوث... أطال الله في عمر الدكتور احمد الاصبحي ومتعه بالصحة والعافية.

المهنئون

عبدالله عبدالله الشاوش
احمد عبدالله الشاوش

حول الموقع

سام برس