سام برس / متابعات
نفذ موظفو المستشفى العسكري بتعز، اضراباً عن العمل بسبب إقدام أفراد من الأمن العام، بالتهجم على المبنى ومطاردة بعض الموظفين في وقت متأخر من مساء الأربعاء.
وقال مصدر في المستشفى إن طقماً تابعاً لقوات الأمن العام، أوصل قتيلين، مساء الأربعاء الى المستشفى من أجل إدخالهم ثلاجة المستشفى إلا أن الطبيب المناوب رفض ذلك بسبب عدم وجود "مكان" في الثلاجة.
وأوضح المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه كونه غير مخول بالحديث في هذا الأمر- أنه تم إدخالهم إلى الثلاجة، ومغادرة الجنود بعد مشادات بينهم وبين الموظفين الذين كانوا متواجدين داخل المسشتفى.
وأضاف: "تفاجأنا بوصول طقمين أمنيين إلى بوابة المستشفى ونزول أفراد من الأمن العام ومسلحين وقاموا بالدخول الى ومهاجمة الموظفين ومطاردة البعض منهم داخل أروقة المستشفى، ما سبب حالة من الهلع بين الممرضين والأطباء والمرضى".
وأشار إلى أن ذلك تصادف مع وجود أفراد من قوات الأمن الخاصة (المركزي سابقاً) والذي تدخلوا في الموقف، وأرغموا الأفراد والمسلحين على مغادرة المستشفى.
وأكد المصدر أنهم سيواصلون إضرابهم عن العمل حتى تتم محاسبة الأفراد والمسلحين الذين هاجموا المسشتفى وقاموا بمطاردة الموظفين داخل اروقة المبنى.
وقتل شخصان من أهم المطلوبين أمنياً مساء الأربعاء، في اطلاق وقع بين أفراد الأمن ومطلوبين أمنياً عند "باب موسى" وسط مدينة تعز، وفق ما أفاد به مصدر أمني .

حول الموقع

سام برس