سام برس

نفذ مكتب النقل بمحافظة حجة اليوم السبت حملة رش السيارات بمديرية بني قيس ، ضمن الإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

استهدفت الحملة المركبات الوافدة والمغادرة من وإلى المديرية وتعميم الإرشادات والإشتراطات الصحية على السائقين ومندوبي الفرز للتوعية باستخدام المعقمات وطرق الوقاية من الوباء.

وفي التدشين بحضور مدير الموارد المالية بالمحافظة فهد الحبشي ومدير المديرية محمد حسين الشهاري، أوضح مدير مكتب النقل محمود عنتر أن الحملة تُنفذ لتعزيز التدابير الوقائية لحماية المسافرين والسائقين من الفيروس.

وأشار إلى أن حملة الرش تستهدف مديريات المحافظة .. مؤكدا حرص مكتب النقل على متابعة فرز النقل لتنفيذ قرارات الحكومة واللجنة الوزارية العليا لمكافحة الأوبئة وتوصيات مجلس النواب ورفع الجاهزية لمواجهة هذا الوباء.

وبين عنتر أن حملة الرش رافقها حملة توعية للسائقين لرفع الوعي الصحي وتعزيز الارشادات بخطورة فيروس كورونا .. مثمناً تعاون فرع المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة في توفير مواد الرش.

من جهة أخرى اطلع مدير مكتب النقل خلال اجتماع مع مندوبي التحصيل في نقطة اللوحة وبني صيفان على مستوى تحصيل الرسوم المحلية على وسائل نقل الأحجار والرمل والحصى .. مؤكدا أهمية مضاعفة الجهود لتحسين إيرادات النقل وفقا للضوابط القانونية.

حول الموقع

سام برس