سام برس/ خاص
ناقش الشيخ اليمني البارز كهلان ابوشوارب ، عضو الجنة الدائمة ، خلال لقائه بالمبعوث الاممي الى اليمن مارتن غريفيث ، عملية صرف " مرتبات " موظفي الدولة اليمنية وفقاً للدستور والقانون والمسؤولية الاخلاقية والانسانية لتخفيف المعاناة وحل الازمة الخانقة.

وأكد خلال اللقاء مع المبعوث الاممي على ضرورة صرف المرتبات المنقطعة التي ادى انقطاعها مدة اربع سنوات الى الكثير من المعانة نتيجة للحرب الدائرة منذ خمس سنوات وما ترتب عنها من اوضاع معيشية صعبة ،اضافة الى تفشي الأوبئة في ظل الإفتقار للبنية التحتية لمواجهتها.

وتاتي خطوة الشخ كهلان ابوشوارب من منطلق وطني وواجب انساني بالتزامن مع حملة جمع " مليون " توقيع للمطالبة بصرف مرتبات جميع موظفي الدولة في مختلف محافظات اليمن..


وجاءت مبادرة الشيخ كهلان أبوشواب والتواصل مع المبعوث الاممي ، ترجمة صادقة لمعاناة ملايين الاسر التي تعرضت للفقر والجوع ، وتفاعلاً مع مطالب الموظفين الذين تم قطع مرتباتهم دون مسوغ قانوني ، وتفاعلاً مع الاخبار والتغريدات في مواقع التواصل الاجتماعي والشكاوى من عدم التزام الجهات المختصة بصرق حقوق بقية لموظفين .


واشاد عدد كبير من الناشطين والموظفين والنقابيين والمتابعين اليمنيين من مختلف المحافظات اعجابهم وتقديرهم بالمبادرة التي تقدم بها الشيخ القبلي البارز / كهلان مجاهد ابو شوارب ، كبير مشايخ حاشد بخصوص صرف " مرتبات " جميع الموظفين اليمنيين ،كطريق مثالي ووحيد لرفع حالة الفقر التي اتسعت رقعتها لتشمل النسبة الأكبر من اليمنيين..

ودعا الموظفون والناشطون والمثقفون الحكومتين والسياسيين الى الإقتداء بالشخصية الوطنية البارز الشيخ/ كهلان ابو شوارب في تلمس معاناة اليمنيين والوقوف عليها ،والبحث الجاد عن حلول من شأنها رفع المعاناة عن الناس وصرف مرتبات جميع موظفي الدولة دون استثناء او مماطلة وبعيداً عن المزايدات السياسية.

حول الموقع

سام برس