سام برس
هنأ الصحافي والكاتب المخضرم ناجي الحرازي ، سعادة السفير البريطاني في اليمن ميشيل آرون ، رداً على تهنئة السفير للشعب اليمني بمناسبة عيد الاضحى المبارك.

وأعرب الصحافي ناجي الحرازي ، عن شكره لسعادة السفير على التهنئة الطيبة والمشاعر الصادقة.

وقال كنت اتمنى من اليمنيين جميعاً وضع نهاية للحرب المأساوية .. نحن نعمل جهدنا من اجل ان يأتي العيد المقبل واليمن قد توقفت عن الحرب والحصار مرفوع من خلال التوصل الى تسوية سياسية تحل المشكلة وتجعل الناس يعودون الى وطنهم .

وأكد الحرازي ،ان أكثر من مليون يمني متواجد بالخارج وينتظرون العودة الى بلدهم .. وقال كلنا نريد العودة الى بلدنا.

ولفت الى ان اليمنيين الموجودين بالداخل يرغبون بالقدرة على الخروج مباشرة من مطارات صنعاء وتعز والحديدة لدواعي السفر والدراسة والعلاج والعمل ، بحسب تصريحاته لـ صحيفة " سام برس" .

كما عبر الاستاذ ناجي الحرازي عن اسفه في ان تظل هذه المطارات مغلقة ومعاناة سكان المناطق الشمالية والصعوبات التي يواجهونها في الحركة والسفر التي يضطر المسافرون التنقل عبر طرق شاقه ونقاط متعددةالى عدن وسيؤون والمكلا والغيضة بالمهرة.

وأشار الى انه لوكان مطار الغيظة قريب لسافر اليمنيين منه لكنه بعيد مع الاسف.

واشاد الصحافي ناجي الحرازي ، بالعمل الدبلوماسي الطيب والاداء المتميز لسعادة السفير البريطاني مع الحكومة اليمنية ، متمنياً ان تلعب بريطانيا دوراً كبيراً في رفع المعاناة الانسانية وارساء دعائم الامن والاستقرار من خلال حل الازمة اليمنية عبر طاولة الحوار و مفاوضات السلام تحت سقف البيت الميني.

يذكر ان السفير البريطاني ميشيل آرون هنأ اليمنيين بمناسبة عيد الاضحى المبارك من خلال رسالة عبر الفيديو ، أشاد فيها بإعياد وطبيعة ولهجات اليمنيين .

حول الموقع

سام برس