سام برس / متابعات
أقدم إمام وخطيب مسجد الشنقيطي بحارة حسين بمدينة كريتر الشيخ محمد مهدي على سحب ضمانته من المحكمة عن المدعو "س.ل.ج" المتهم بتركيب كاميرات مراقبة في غرف النوم والحمامات في إحدى المباني بكريتر، بغرض "الابتزاز الجنسي" لجاراته الساكنات في ذات العمارة.
ونقلت صحيفة القضية التابعة لجهات غير معروفة عن مصادر وصفتها بالخاصة قولها "ان اطقما من الأمن باشروا نزولهم يوم امس إلى منزل المتهم "س.ل.ج" ولكنه رفض الخروج من المنزل مما استدعى توجيه أمر قبض قهري من قبل نيابة صيرة.
وأشارت الى انه وعلى ضوء ما قام به رجال الأمن باقتحام المنزل بالقوة وإخراجه بملابسه الداخلية وسط هتافات أهالي المنطقة والذين رموه بالأحذية والحجارة. وقالت الصحيفة ان الاهالي حذروا عبرها السلطات الامنية والقضائية بالمدينة من مغبة تمييع القضية أو الإفراج عن المتهم باعتبار أن القضية هي قضية رأي عام.
وكانت الصحيفة قد نشرت في عددها رقم (319) بتاريخ 1 يناير الجاري، معلومات عن قيام المدعو "س.ل.ج" بوضع كاميرات مراقبة داخل غرف نوم وحمامات الدورين الأول، والثالث، من عمارة يقطن فيها المدعو "س.ل.ج" الدور الثاني منها، وعبر هذه الكاميرات كان يهدد الساكنة في الدور الثالث من العمارة وتدعى "س.أ.ي" بنشر صورها وهي عارية إذا لم تستجب لرغباته ونزواته الشيطانية، ولكنها رفضت تهديداته ورفضت التفريط بشرفها وقامت بإبلاغ مركز شرطة كريتر، حيث تم حجز المدعو "س.ل.ج" وتم التحقيق معه، ومن ثم إحالته إلى النيابة، وتم إيداعه في سجن المنصورة بالعاصمة عدن، ومن ثم أحالته النيابة إلى المحكمة. وفقا للصحيفة.

حول الموقع

سام برس