سام برس
قام وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر احمد يرافقه محافظ حضرموت خالد سعيد الديني اليوم بزيارة تفقيدية لموقع شركة توتال لإستخراج وانتاج النفط بالقطاع رقم 10 في محافظة حضرموت .
وخلال الزيارة التقى وزير الدفاع ومحافظ حضرموت بالفنيين والمختصين والمهندسين في القطاع مطلعين على طبيعة نشاطها في مجال الاستكشاف وانتاج النفط والاسهامات التي تقدمها الشركة في مجال التنمية الاجتماعية المحلية في مناطق امتيازها وتمويلها ودعمها لعدد من المشاريع الخدمية الملبية لاحتياجات التجمعات السكانية الخدمية ومتطلبات التنمية المحلية.
وتطرق اللقاء إلى العلاقة المتميزة بين الشركة والمجتمع المحلي المبنية على الثقة المتبادلة والشراكة الحقيقية بالإضافة إلى الجهود الحثيثة التي تقوم بها الشركة للاستفادة من الغاز المصاحب الذي يحرق من صوامع الانتاج واستحداثها للخطوط الأنانيب الجديدة التي تمكنها من فرز الغاز السائل عن النفط للاستفادة منه في توليد الكهرباء مما يعكس نفسه ايجاباً على استفادة المنطقة من توفر الطاقة لمواجهة متطلباتها واحتياجاتها بوصف أن الطاقة الكهربائية تمثل مرتكز اي تطور واستثمار .
وأشاد وزير الدفاع ومحافظ حضرموت بالجهود التي تبذلها الشركة في نشاطها الاستكشافي والنفطي وتطويرها لعملها في القطاع مؤكدين أهمية تعزيز علاقة الشركة مع المجتمع المحلي في مناطق امتيازها ..

حول الموقع

سام برس