أعلنت شاومي، الشركة الرائدة عالميًا في مجال التكنولوجيا، اليوم عن إطلاق اثنين من الهواتف الذكية التي "ستمنح إبداعاتك القوة" بصورة لم يسبق لها مثيل.

والطراز عباره عن مزيج من القوة والإبداع: يتميز كل من "مي 10 تي برو" و"مي 10 تي" بكاميرات رائعة ومثيرة للإعجاب وشاشة بتقنية المزامنة المتكيفة (AdaptiveSync) ومعالج قوي وبطارية تدوم طويلًا

سيأخذك هاتف الفلاج شيب "مي 10 تي برو" إلى مستوى آخر من الإبداع والاستكشاف بفضل المساحة غير المتوفرة في أي من الهواتف من نفس الفئة، بينما يواصل هاتف "مي 10 تي" تخطي الحدود لتقديم تجارب ممتازة للجميع، سواء لأغراض العمل الاحترافي أو لمحبي المشاهدة أو من يفضلون ألعاب الهواتف المتحركة.

"مي 10 تي برو" و"مي 10 تي": نأخذك إلى مستوى آخر من الإبداع والاستكشاف باستخدام الهواتف الذكية

يواصل هاتف "مي 10 تي برو" تعزيز إرث الكاميرات فائقة الدقة لعلامة شاومي التجارية بفضل ميزة OIS ودعم تصوير فيديوهات 8K.

يتميز هاتف "مي 10 تي" بكاميرا رئيسية رائعة بدقة 64 ميجابكسل. بالطبع الأمر لا يتوقف عند هذا الحد، حيث يتميز كل من هاتف "مي 10 تي برو" وهاتف "مي 10 تي" بإعداد كاميرا ثلاثية مع كاميرا بزاوية عريضة بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل لضمان التقاط اللحظات المهمة ومع الكاميرا الأمامية بدقة 20 ميجابكسل، يمكن لأي شخص أن يبدو في أفضل حالاته سواء كان يلتقط صورة سيلفي أو يتصل بأحد أحبائه.... الخ .

المصدر: دبي تسايلس برو

حول الموقع

سام برس