سام برس / عبدالكريم المدي
تستعد " حملة إنقاذ" الشبابية الشعبية للقيام صباح غدٍ 10 فبراير بمسيرات سلمية في عموم محافظات الجمهورية إستمراراً لمطالبها المتمثلة بإقالة الحكومة وتشكيل حكومة تكنوقراط ..من أصحاب الكفاءات .
وفي هذا السياق قالت نورا الجروي رئيسة الحملة سنقوم صباح غدٍ بمسيرةٍ في العاصمة صنعاء وبقية المحافظة وبشكل حضاري وسلمي ، نتمنى من الأجهزة الأمنية أن تتعامل معنا بشكل حضاري وسلمي أيضا.. بعيدا عن القمع وممارسة التضييق والإعتداءات والإنتهاكات التي تمارسهاخارج القانون بحقنا خلال مسيراتنا السابقة..
ودعت رئيسة "حملة إنقاذ" الشبابية الشعبية كافة شرائح المجتمع وشبابه وشاباته ومثقفيه إلى التفاعل مع المسيرة والمشاركة فيها صباح غد بفاعلية تعكس حيوية المجتمع ..من أجل تحقيق أهداف سامية يطلبها السواد الأعظم من أبناء الشعب اليمني . وفي مقدمتها إقالة هذه الحكومة التي اثبتت فسادا مريعا وفشلا ذريعا على كافة المستويات ..
كما ناشدت "نورا الجروي" كافة الصحفيين والإعلاميين ومنظمات المجتمع المدني والمنظمات الحقوقية لمراقبة الإنتهاكات التي التي قد تواجه بها المسيرة صباح غدٍ ، كما حدث لها خلال المسيرات السابقة..
مؤكدة على إستقلالية الحملة وعدم إرتباطها بأي أجندة سياسية أو نخبوية..
وحمّلت" الجروي" الداخلية والحكومة مسؤلية أي إنتهاكات أو إعتداءات قمعية قد تتعرض لها المسيرة صباح غدٍ / 10 فبراير2014 في عموم المحافظات.

حول الموقع

سام برس