سام برس
في لفتة انسانية نادرة ومبادرة جديرة بالاحترام ، تكفل الدكتور محمد الشرجبي ، استشاري جراحة التجميل بإجراء عمليات التجميل مجاناً في مركزه الخاص بالعاصمة صنعاء للفتاة اليتيمية " العنود حسين شريان" البالغة من العمر 19 " ، التي تعرضت للضرب والتعذيب وصب مادة الاسيد على وجهها من قبل شاب مجرم يقال انه كان زوجها ، ما ادى الى تشويه الوجه والايدي وفقدان احدى عينيها نتيجة للفعل الاجرامي وسلبية المجتمع وغفلة الاجهزة الامنية .

ونشر الدكتور محمد الشرجبي في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ، " فيسبوك.. مركز الدكتور محمد الشرجبي لجراحة التجميل وزراعة الشعر - والحروق والسمنة المفرطة يتكفل بالجراحة التجميلية للفتاة العنود مجاناً.

يذكر ان الفتاة اليمنية العنود ، تعرضت للتعنيف والضرب والتعذيب والمطاردة والتهديد حتى اليوم من قبل شخص فاقد للضمير والرحمة والاخلاق والانسانية والدين ، وتزوجت العنود في سن الثانية عشرة، وطلقت في السادسة عشرة من عمرها بعد تشويه وجهها بالأسيد، في دليل واضح على سوء معاملة واحتقار النساء من
قبل بعض أشباه اليمنيين .

ويستغرب كثير من ابناء الشعب اليمني ، لماذا لايتم تسليط الضؤ على هذه الجريمة الصادمة وكشف ملابساتها ، بإعتبارها قضية رأي عام ، واين دور الاجهزة الامنية والناطق الرسمي لوزارة الداخلية ، وأين دور النيابة العامة ، وآخر المعلومات المتعلقة بهذه الجريمة النكراء ، وماهو مصير المجرم ، وهلتم القبض عليه ام مازال فاراً من وجه العدالة وأين دور المنظمات وحقوق الانسان التي ألتهت بالمماحكات السياسية .

كثيرة هي الجرائم التي يتم ارتكابها ولايتم الفصل فيها ، ومازال الناس يتذكر جريمة صب الاسيد على موظف وزارة الكهرباء عدنان المداني، الذي بدأ يتحدث ويكشف بعض وقائع الفساد وتم اسعافه الى المانيا بعد الكثير من المناشدات .. يتساءل الناس لماذا لايكون الجزاء من جنس العمل ، الذي يرتكب جريمة رش الاخرين بمادة الاسيد يُعاقب بنفس المادة وفقاً للشرع العين بالعين والسن بالسن أو القانون الذي يجعل الجاني والمجرم عبرة للاخرين.

حول الموقع

سام برس