سام برس
كتب /ماهرالمتوكل

قلم فريق وحدة صنعاء مخالب صقر تعز وجرعه الخساره الاولى بهدفين نظيفين رغم تحصل فريق الصقر على ضربة جزاء اخفق لاعب الصقر حسام هزاع في ايداعها في مرمي حارس،وحدة صنعاء الذي،استطاع الحفاظ على نظافة شباكه في اطار منافسات بطولة الملتقي الشتوي الرابع لكرة القدم والتي تقام منافساتها على ملعب نادي وحدة صنعاء .

واستطاع فريق وحدة صنعاء الفوزعلى فريق الصقر بهدفين سجل الهدف الآۆلْ في شوط المباراة الآۆلْ اللاعب عبدالرحمن الشامي الذي اجتهد وقدم مستوي طيب وسجل هدف وحدة صنعاء الثاني اللاعب قاسم الشرفي بعد مرور عشرين دقيقه من احداث الشوط الثاني في اللقاء الذي جمع الفريق في ختام الجوله السابعه للملتقي الشتوي الرابع الذي ينظمه فرع اللعبه بالامانه بدعم ورعاية كريمة من الاخ امين جمعان رئيس نادي وحدة صنعاء.

وبفوزفريق وحدة صنعاء رفع رصيده لثمانيه عشرنقطه محققآ الفوز السادس على التوالي بدون خساره اوتعادل ليضرب موعدٱ في منافسات المربع مع اهلي صنعاء الذي حل في المركز الثاني في المجموعه الاولي التي تصدرها فريق اليرموك وستكون قمه كرويه ناريه ستجمع بين الجارين فريقا وحدة صنعاء واهلي صنعاء .

وفي المقابل سيلعب صقرتعز لقائه القادم في اطارلقاءات المربع مع فريق اليرموك وسيتاهل الفائز من قمة فريق اهلي صنعاء ووحدة صنعاء مع الفائز من لقاء اليرموك والصقر.

وتجدر الاشاره الى ان اهلي صنعاء كان قد فاز في لقاء الامس مع شعب صنعاء واطاح بامال شعب صنعاء الذي قدم مباريات قويه في بطولة الملتقي الشتوي الرابع و اكد العميد فريق اهلي صنعاء عصرامس تمكنه من كبح جماح فريق شعب صنعاء في اطار منافسات الملتقي.

وقدم فريق اهلي صنعاء مباراه قويه امام فريق شعب صنعاء الذي خسر المباراه امام فريق اهلي صنعاء بثلاثة اهداف مقابل هدف وقد سجل اهداف الاهلي كلآ من فتحي وزكرياء طفطوف والخياط في حين سجل هدف شعب صنعاء اللاعب علاء الصعفاني وبفوز اهلي صنعاء رفع رصيده لاربعة عشرنقطه وتاهل لدورالاربعه لجوار كلآ من فريق اليرموك وفريقا وحدة صنعاء والصقر.

واكدت الاربع الفرق التي تاهلت للمربع اليرموك واهلي صنعاء ووحدة صنعاء والصقر بان الانديه الافضل دعمآ واستقرارآ هي التي تمكنت من تجاوز الصعوبات وتفوقت على الانديه الاخري رغم ان بعض الانديه التي خرجت من بطولة الملتقي الشتوي الرابع اظهرت مواهب ولاعبين وبانها لو حظيت بدعم ورعاية كحال الانديه التي تاهلت لوجودادارات،وداعمين لكانت واصلت مشوارالمنافسه .

حول الموقع

سام برس