سام برس
سام برس/ احمد الشاوش

قام عضو المجلس السياسي الاعلى الفريق أول الشيخ سلطان السامعي ظهر اليوم الاثنين ، بزيارة الى مستشفى يوني ماكس بالعاصمة صنعاء للاطمئنان على صحة الصحافي محمد قائد العزيزي الذي تعرض للاعتداء والضرب بعد استدراجه من قبل عصابة اجرامية يقودها المدعو محمد عبدالله عطية.

واعرب الشيخ سلطان السامعي خلال الزيارة عن تمنياته للصحفي العزيزي بالشفاء العاجل ، موجهاً ادارة المستشفى بالرعاية الطبية اللازمة.

وقال سلطان السامعي في تصريح صحفي ، ان قضية الاعتداء على الصحفي محمد العزيزي يجب ان تأخذ حقها القانوني ، ويجب معاقبة من أرتكبوا هذه الجريمة لانهم سيتمادوا اذا لم تقوم أجهزة الامن بالقبض عليهم واحالتهم الى القضاء .

ووجه الشيخ سلطان السامعي وزير الداخلية بضبط الجناة وإتخاذ الاجراءات القانونية ، ذلك الوزير الناجح الذي يشهد له الصديق قبل العدو .

وأشاد عضو المجلس السياسي بوزير العدل ، كما أشاد بدور القضاء اليمني .

واكد عضو المجلس السياسي الاعلى السامعي ، على انه سيتابع القضية شخصياً حتى يتم ضبط الجناة والتحقيق معهم وفقاً للقانون لوقف الظلم والانتصار للعدالة أياً كان الجاني.

وتأتي زيارة الشيخ سلطان السامعي للصحفي محمد العزيزي ، انطلاقاً من تجاوبه مع قضايا المجتمع اليمني وقضايا الرأي العام وترجمة لمواقفه الانسانية التي تُجسد شخصية رجل الدولة المدنية والمسؤول الوطني الجدير بالاحترام.

من جانبه عبر الصحفي محمد قائد العزيزي عن شكره وتقديره لزيارة الفريق سلطان السامعي ، مشيراً الى ان الزيارة قد أسعدته وخففت من آلامه واحزانه ومنحته الامل في ان هناك رجال دولة يستمعون الى قضايا الناس ويتفاعلون مع وسائل الاعلام والتواصل الاجتماعي ويدافعون عن الحق في مواجهة الخارجين عن القانون.

حول الموقع

سام برس