بقلم/ معاذ الخميسي
▪لا نظهر فقط حين يكون منتخبنا الوطني فائزاً كما يظن بعض المرتاحين..!

▪منتخبنا الوطني للشباب اليوم خسر مباراته الثانية في بطولة غرب آسيا..وقد تكون خسارته الأولى أمام المنتخب الكويتي مقبولة مع أن مستوى المنتخب الكويتي للشباب (متوسط) وخسر مباراته الأولى أمام العراق بالثلاثة! لكن خسارة منتخبنا اليوم من المنتخب الفلسطيني غير متوقعة لأن المستوى الذي ظهر به المنتخب الفلسطيني أمام المنتخب البحريني متواضع..وكان منتخبنا مرشحاً للفوز..وحتى الجهاز الفني لمنتخبنا بقيادة الكابتن محمد النفيعي لعب بتشكيلة لم يعتمد فيها على لاعبين أساسيين في بعض المراكز..ومعنى ذلك واضح وجلي للجميع!

▪المشكلة ليست في أن يخسر منتخبنا الشاب مباراة أو مباراتين أو أكثر..فكل شيء متوقع في عالم كرة القدم..لكن المشكلة الحقيقية أن يظهر علينا مدرب المنتخب محمد النفيعي بعد خسارته للمباراة الأولى أمام الكويت ويقول (منتخبنا لعب وكان الأفضل في الشوطين..لكننا خسرنا)..وكررها المرة الثانية اليوم بعد خسارة منتخبنا من منتخب فلسطين وظهر ليردد نفس الكلام (كنا الأفضل في المباراة ولكننا خسرنا)!!

▪ذكرني النفيعي بمقولة شهيرة تقول (مبروك العملية نجحت..والجنين مات..والأم في العناية المركزة !!

▪وكأن النفيعي يريد أن يقول مبروك منتخبنا كان الأفضل والأجمل لكنه خسر..!!!

▪طيب ياكابتن أنا من المعجبين بك كمدرب حقق نجاح التأهل مع الناشئين العام قبل الماضي..وأعتبرك أحد أهم المدربين اليمنيين الذين نعول عليهم الكثير..لكن (بله عليك..هذا كلام ) اللي تطلع به بعد كل مباراة منقولة مباشرة ويشاهدها الجميع..؟؟

▪ ياكابتن محمد..انا لما سمعت المحللين في العراقية سبورت بعد المباراة السابقة وهم يعلقون على كلامك وينسفونه..قلت في نفسي سهل (ما أحد ايركز واينسوا)..لكن اليوم كررتها..وكررها بعدك المحلل مع ضحكات امْتَلأ بها الاستديو وهو يرد ويقول (ياحبيبي أنت ما كنت الأفضل)..!!

▪كابتن محمد..لا أريد أن أقول كما يردد البعض أنك مع تولي مسئولية تدريب الشباب ظهرت امكاناتك..وخسرنا حتى الظهور المشرف والمقنع..وأن انجاز منتخب الناشئين ليس محلاً للتقييم..وأن فئة الشباب أقوى وأشد تنافساً..وبعدها الأولمبي..ثم الأول..!!

▪مازلت متمسك بأن لديك أفضل وأحسن مما قدمته..وأنك تمتلك قدرات فنية جيدة..وسننتظرك في المباراتين القادمتين أمام المنتخب العراقي والمنتخب البحريني..وإذا لا يمكن فحسبنا الله..ومبرووووك..كنا الأفضل..لكننا خسرنا..!!

حول الموقع

سام برس