بقلم/معاذ_الخميسي
▪يا قيس..أن تجمع الشعب اليمني كاملاً حول منتخب يقدم كرة قدم ممتعة..ويلعب بإمكانات عالية..وكل مباراة يلعبها أفضل..وأجمل من السابقة..فذلك لا يعني سوى أنك استطعت أن تجهز منتخباً رائعاً ومميزاً ومختلفاً..وبصماتك واضحة..جلية..في الاختيار لأفضل اللاعبين..وفي الظهور بإداء راقٍ وممتع..وفي إعداد اللاعبين ذهنياً وفنياً ولياقياً بالشكل المطلوب..!!

▪ياقيس..يحسب لك هذا المنتخب الجميل..الأنيق..ولكل من معك..ومسجل بأسمك كمدرب للمنتخب هذه النجاحات..والإنتصارات..والوصول إلى النهائي..!

▪وعلى غير عادة كل المدربين حين يضعون (خط رجعة) في تصريحاتهم ولا يؤكدون ولا يجزمون..ويستندون إلى(مبرر) يحميهم عندما يخسرون..لم تكن مستعجلاً وأنت تعلن قبل أن تذهب إلى الدمام في تصريح (قوي) نشرناه بلسانك..أنكم ذاهبون للمنافسة..وليس للمشاركة..وهذا بحد ذاته أشبه (بمغامرة) كنت تدرك جيداً انك ستكسبها..لأنك تعلم ماذا أعددت..وما هي بضاعتك..!!

▪ياقيس.. ويحسب لك أيضاً أنك خلال مراحل الإعداد في سيئون وعدن وخوض 13 مباراة تجريبية..عملت بهدوء..وصمت..وبأكثر حرص واهتمام وجدية وإخلاص لتنجح في مهمتك الأولى..!

▪لم أكتب عنك بعد المباراتين الأولى والثانية..وكتبت بعد مباراة الأمس الثالثة..لأنها بمثابة اختبار حقيقي وقوي..نجحت فيه..ونجح أولادك..وأبناء اليمن الكبير..ونجحنا جميعاً (كل أبناء اليمن) بهذا المنتخب وبك

▪يا قيس..شاهدنا منتخباً مختلفاً..يلعب..ويحاور..ويناور..ويهاجم..ويفوز..ويُصدّر الفرحة التي ينتظرها كل بيت يمني..الفرحة التي قُلت أنك تريد أن توزعها على كل شعب اليمن الجريح..وهو الذي نريد أن نشاهده أيصاً في تصفيات آسيا القادمة !!

▪غداً مواجهة البطولة..والكأس أمامك..ولسنا بعيدين عنها..وقد نكون أقرب..ومع أي نتيجة..تظل أنت ومنتخب اليمن في عيوننا وقلوبنا..والله سبحانه وتعالى ندعوه ليوفقكم وينصركم

▪يا قيس..نجحت بامتياز في مهمتك الأولى كمدرب لمنتخب اليمن..وهذا الانجاز الكبير ليس عادياً على الإطلاق..وها نحن معك..نشيد بك..ونقدر جهودك..وهدوءك..وامكاناتك..ولا يعني ذلك أننا لن نظهر مع أي خطأ أو تقصير..ولا يعني إلا إنك كما تعاملت مع هذا النجاح بنكران للذات..ستتعامل مع أي انتقاد في أي وقت بصدر رحب وحب ورجولة..لأنك تريد أن تنجح..لا أن تشطح!

▪يا #قيس_صالح ..لله الحمد والشكر قبل وبعد كل شيء..ولك كل الحب والامتنان..والشكر والعرفان..ولنجوم اليمن المتألقين والمبدعين..ولمساعدك الهادئ والمتمكن فيصل اسعد..ومدرب الحراس محمد درهم..وعبدالرحيم الخشعي..والدكتور عبدالرحمن الشرجبي..والمنسق الاعلامي عصام علي محمد..والدكتور عبدالرحمن الشرجبي..وعمر باصهيب..ومحمد سيف..وامين الجماعي

▪وللاتحاد ورئيسه الشيخ أحمد العيسي كل الشكر لما بذلوه..وما قدموه..ووصلوا إليه..ويكفي أن يأتي هذا الثناء على لسانك في تصريحاتك..وعلى لسان اللاعبين..فهو الاعتراف الصادق الذي يُفحم بعض الناكرين!

▪والشكر الكبير لجمهور اليمن العظيم..ولكل المحبين والعاشقين والداعمين بالكلمة والهتافات والدعوات..وربنا ينصركم

حول الموقع

سام برس