سام برس
اتخذت وزارة الداخلية اليمنية العديد من الاجراءات تحسباً لاي طارىء أرهابي ، حيث سارعت الى توجيه إدارات الشرطة في المحافظات وأمانة العاصمة والوحدات والأجهزة الأمنية باليقضة والحذر ورفع درجة الاستعداد الأمني لمواجهة أي أعمال تخريبية وإرهابية محتملة.
وأكدت في توجيهها، على أهمية تشديد إجراءات التفتيش في النقاط الأمنية ومناطق الحزام الأمني المحيطة بالمدن الرئيسة وعواصم المحافظات لضبط المطلوبين أمنياً والسيارات المشبوهة.
كما أكدت، عبر مركز الإعلام الأمني التابع لها، العمل على تشديد إجراءات الحراسة والحماية للمرافق الحكومية والمنشآت الحيوية لمنع حدوث أي خرق أمني والتصدي للاعمال الارهابية بحزم.

وعلى نفس الصعيد وصلت الى مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموتيوم امس الثلاثاء، لجنة وزارية مكونة من ثلاثة من قيادات وزارة الداخلية للتحقيق في الاحداث التي شهدتها نقطة المضي الامنية بمديرية سيحوت، على خلفية أحداث الاثنين الدامي التي أسفرت عن أستشهاد 20 جندياً من افراد قوات الامن الخاصة واصابة آخرين .

الجدير بالذكر ان اللجنة تكونت من الوكيل المساعد لعمليات الشرطة قطاع الامن والشرطة اللواء صالح عبدالحبيب ومدير عام الرقابة والتفتيش العميد دكتور رياض الفقير ونائب مدير عام مكافحة الارهاب عقيد فؤاد جراوش ، حيث باشرت اللجنة مهامها في التحقيق منذ لحظة وصولها إلى محافظة حضرموت.

حول الموقع

سام برس