سام برس
حقق فريق دورتموند فوزاً كاسحاً على نظيره فرايبورغ بخمسة اهداف مقابل هدف واحد في افتتاح المرحلة الـ19 الليلة الماضية ، ضمن الدوري الالماني.


وبحسب وكالة الصحافة الفرنسية رفع دورتموند رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثاني، متأخراً بفارق 3 نقاط عن بايرن المتصدر والذي بإمكانه أن يعيد الفارق إلى 6 نقاط في حال نجح في الفوز على مضيفه كولن اليوم السبت.

وتوقف رصيد فرايبورغ عند 30 نقطة في المركز الرابع موقتاً وسط صراع مفتوح على دخول المراكز الأربعة الاوائل بين أندية عدّة في الـ "بوندسليغا".

وسجل أصحاب الأرض بعد مرور 14 دقيقة من عمر اللقاء من رأسية مونييه في الزاوية اليسرى العليا، إثر تمريرة عرضية من جوليان براندت (14)، ليعود البلجيكي ويضاعف النتيجة بالطريقة نفسها من رأسية بعد تمركز ممتاز وتمريرة حاسمة ثانية لبراندت (28).

وأضاف هالاند الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع بتسديدة بقدمه اليسرى داخل المنطقة في الزاوية اليسرى بعد تمريرة من الانجليزي الشاب جو بيلينغهام.

وفي الشوط الثاني، قلّص ديميروفيتش النتيجة لفرايبورغ بتسديدة بقدمه اليسرى من داخل المنطقة (60)، لكنّ سرعان ما أعاد هالاند فارق الـ3 أهداف إثر تمريرة من دحود (74)، ليعود الأخير ويختم مهرجان الأهداف للفريق "الأصفر والأسود" بتسجيله الخامس في الدقيقة 86.

المصدر: وكالات

حول الموقع

سام برس