سام برس
حيت قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة الموقف الشجاع والحاسم الذي سجله قيادة ومقاتلو المنطقة العسكرية الرابعة خلال تصديهم البطولي للعمل الإرهابي الغادر الذي نفذه صباح اليوم مجموعة من الإرهابيين باعتدائهم على بوابة قيادة المنطقة والحي السكني للأفراد المجاور.
وعبر مصدر عسكري بوزارة الدفاع في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن الاعتزاز والإجلال والإكبار للحس الأمني الرفيع والجاهزية العالية التي جسدها المقاتلون في قيادة المنطقة ومعهم القوات الخاصة وقوات الأمن الخاصة والشرطة العسكرية ومكافحة الإرهاب وحرس القصر الرئاسي والذين تمكنوا من إفشال العملية الإرهابية والقضاء على عشرة من العناصر التي نفذت الاعتداء الغادر.
وترحم المصدر على أرواح الشهداء الأبرار.. متمنياً للجرحى الشفاء العاجل.
وكان مصدر عسكري بالمنطقة العسكرية الرابعة قد أكد السيطرة الكاملة على الموقف والقضاء على عشرة من الإرهابيين حيث سقط ثلاثة منهم عند البوابة فيما لقي السبعة الآخرون مصرعهم خلال ملاحقتهم من قبل المقاتلين الأبطال.
وأوضح المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أنه استشهد خلال عملية التصدي للإرهابيين ستة من الضباط والأفراد الى جانب اصابة ستة آخرين.. بالإضافة إلى استشهاد مواطن وجرح خمسة آخرين.
وجدد المصدر التأكيد أن قيادة وضباط وصف وجنود القوات المسلحة والأمن في المنطقة العسكرية الرابعة يقفون اليوم في أرفع درجات اليقظة والشعور بالمسؤولية ولن يسمحوا مطلقاً لتجار الموت والدمار بلوغ مآربهم وأهدافهم الإجرامية المقيتة.
و حيا المصدر موقف المواطنين المؤازر لحماة الوطن وأمنه واستقراره.
سبأ

حول الموقع

سام برس