سام برس

ترأس عبدالواحد محمد صلاح عضو اللجنة الدائمة.. رئيس فرع المؤتمر بمحافظة إب، اجتماعاً موسعاً ضم رؤساء فروع المؤتمر بالدوائر والمديريات بحضور أعضاء قيادة فرع المؤتمر بالمحافظة. وفي الاجتماع تمت مناقشة العديد من القضايا في محافظة اب ووقف أمام الأوضاع التنظيمية والسياسية بالمحافظة والمديريات والدوائر خلال المرحلة الراهنة والخطط والبرامج للمرحلة القادمة، وشدد الاجتماع على ضرورة تفعيل العمل التنظيمي لمواجهة التحديات الراهنة.

وكان الاجتماع قد ناقش باستفاضة تصعيد أحزاب في اللقاء المشترك وخاصة حزب التجمع اليمني للاصلاح "الاخوان المسلمين" وما يقومون به من أعمال تصعيدية خطيرة خارجة عن النظام والقانون واستحداث نصب الخيام والاعتصام أمام بوابة مبنى المحافظة ومحاولة ااغلاقها واخراج الموظفين من مكاتبهم والتحريض على العنف والفوضى بهدف عرقلة التسوية السياسية والحيلولة دون تنفيذ مخرجات الحوار الوطني.
معتقدين بأن مثل هذه التصرفات المشينه واعمال الفوضى بأمكانها جر البلد الى فوظى عارمه والعوده بالوطن الى المربع الأول وجر المحافظة وأبنائها الى المواجهات والصراعات والعنف والفتن وهو ما يجب رفضه..
وحمل مؤتمر إب أجهزة الأمن مسؤولية عواقب التصعيد، مطالباً إياها القيام بواجباتها في حفظ الامنوالاستقرار وأرساء السكينة العامة وحماية مرافق الدولة وسلطاتها، بعيداً عن الانتماءات الحزبية والمناطقية.
وشدد الاجتماع على التصدي لتصعيد الاخوان وفضح فسادهم وفشلهم للرأي العام عبر مختلف الوسائل.. هذا وقد خرج الاجتماع بعدد من القرارات‮ ‬والتوصيات‮ ‬المهمة‮ ‬إزاء‮ ‬ذلك‮.‬

حول الموقع

سام برس