سام برس
اطلع وزير التعليم العالي والبحث العلمي هشام شرف اليوم ومعه رئيس جامعة تعز الدكتور محمد الشعيبي على سير العملية التعليمية في جامعة السعيد وجامعة الحكمة بمدينة تعز.
وتفقد وزير التعليم العالي مستوى البنى التحتية والتجهيزات للجامعتين والكادر الاكاديمي والإداري .. مشددا على أهمية الارتقاء بمستوى أداء الجامعات الاهلية واستيفائها لكافة الشروط والمتطلبات القانونية والحرص على جودة العملية التعليمية ومخرجاتها بما يواكب احتياجات التنمية ومتطلبات سوق عمل .
وقال " إن مثل هذه الزيارات الميدانية هدفها متابعة الجامعات ".. مؤكدا على الجامعات الأهلية الاستعداد لتلبية معايير وشروط مجلس الإعتماد الاكاديمي وضمان الجودة التي ستطبق على الجميع دون استثناء.
كما تفقد وزير التعليم العالي والبحث العلمي مجمع كليات الطب التابع لجامعة تعز في حبيل سلمان ويضم كلية الطب البشري وكلية التمريض والمختبرات وكلية الصيدلة والتي وصل نسبة انجاز العمل فيها إلى 70 بالمائة.
واطلع الوزير هشام شرف سير العملية التعليمية في كلية العلوم الإدارية بجامعة تعز والنظام الآلي الجديد الذي تطبقه الكلية من خلال أتمتة كافة أعمالها الأكاديمية والإدارية والمالية كأول كلية بين الجامعات اليمنية الحكومية تطبق هذا النظام.
وتفقد وزير التعليم العالي والبحث العلمي ومعه رئيس جامعة تعز الشعيبي المحطة الكهربائية التابعة لجامعة تعز والبالغ تكلفتها 600 ألف دولار بتمويل مجموعات شركات هائل سعيد أنعم بطاقة إنتاجية 1.5ميجا .
وزار الوزير شرف فريق تصميم برنامج البصمة الانتخابية الالكترونية في مركز الحاسوب بجامعة تعز .
سبأ

حول الموقع

سام برس