سام برس/ صنعاء / عاصم النهمي

تتواصل لليوم الرابع على التوالي فعاليات دورة التدريب الآسيوية للمستوى الثالث (c) التي ينظمها الاتحاد العام لكرة القدم في صنعاء بمشاركة ٢٤ متدربا يمثلون الأندية والمنتخبات الوطنية .

يحاضر في الدورة المعتمدة وفقا للمنهج المعتمد من الاتحاد الآسيوي المحاضر الدولي محمود عبيد ، وتستمر فعالياتها حتى ال٣٠ من أكتوبر الجاري .

يتلقى المشاركون في هذه الدورة محاضرات نظرية وتطبيقات عملية واختبارات شفوية وتحريرية وتطبيقية على مدى ٦٠ ساعة وبواقع خمس ساعات يوميا .

وخلال ال٣ الأيام الماضية تلقى المشاركون محاضرات نظرية في المدرب والمدرب المربي ، خصائص اللاعب الناشئ ، طريقة التدريب ، المهارات الأساسية في كرة القدم ، تنظيم دورة كرة القدم للبراعم ، مراحل تكوين لاعب كرة القدم .

وفي الجانب العملي تلقى المشاركين محاضرات ميدانية على ملعب الوحدة في الاحماء بكرة وبدون كرة ، والتوافق بالكرة ، والسيطرة على الكرة ، والاستلام والتسليم ، التمرير الطويل والمساندة ، التمرير القصير والمساندة .

وتتواصل فعاليات الدورة خلال الايام المقبلة حيث سيتلقى المشاركين عددا من المحاضرات التطبيقية والنظرية قبل الخصوع للاختبارات العملية الأولى .

حول الموقع

سام برس