سام برس
تفقد وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب في دولة الكويت عبدالرحمن المطيري ، مركز الاتصال الرئيسي المعني بنقل مجريات العملية الانتخابية المرتقبة (أمة 2023) واستوديو 800 واستوديو 300 اللذين تم تخصيصهما لتغطية فرز الأصوات وإعلان النتائج مشيدا بالجهود والاستعدادات المهنية.

وقالت المتحدث باسم (الإعلام) أنوار مراد في بيان صحفي السبت إن الوزير المطيري أكد خلال جولته وجوب أن تلبي تغطية الانتخابات البرلمانية المقررة الثلاثاء المقبل تطلعات المشاهدين والمستمعين بمهنية وموضوعية تؤكد على الرسالة السامية لقيم الإعلام الكويتي وتبرز تميز الديمقراطية الكويتية.

وأضافت أن الوزير المطيري أكد خلال الجولة على ضرورة أن تتسق التغطية الإعلامية مع استراتيجية (الوزارة) التي تمثل أساسا جوهريا في تحقيق الشفافية والمهنية من أجل إعلام يعمل على خدمة المواطن والمقيم وتعزيز الوحدة الوطنية لخدمة المجتمع الكويتي وأهدافه.

كما أشاد وزير الإعلام بما لمسه من جهود كبيرة واستعدادات على مستوى عال من المهنية والإبداع وحرص من الجميع على تحقيق الجاهزية الكاملة لقطاعات الوزارة وتسخير كل طاقاتها لمواكبة العملية الديمقراطية بما يليق بسمعة دولة الكويت .

الصمت الانتخابي :

ومن المقرر ان تدخل الكويت يوم غد الاثنين مرحلة ما يعرف بـ(الصمت الانتخابي) وذلك قبل موعد انتخابات أعضاء مجلس الأمة في فصله التشريعي السابع عشر (أمة 2023) المقررة بعد غد الثلاثاء ، الـ 6 من يونيو الجاري 2023م.

المصدر: كونا

حول الموقع

سام برس