سام برس
ألقت اجهزة الأمن السعوديه القبض على مواطن سعودي قام بطعن مواطن يمني من أسرة الطيارة والذي كان يعمل برعي إبل بمزرعة المواطن السعودي التي تبعد 40 كيلو متراً عن وادي الدواسر- خميس مشيط، حيث ارتكب الجريمة وفر هارباً إلى مكان مجهول. والمجني علية يبلغ من العمر 22 سنة تعرض للاعتداء منذ أسبوع ، بطعنات خنجر كان يحمله المواطن السعودي المالك للمزرعة التي تبعد عن وادي الدواسر 40 كيلو متراً على طريق خميس مشيط، دون معرفة سبب الشجار بين الجاني والمجني علية ، حيث قام أحد المواطنين السعوديين بأسعاف المجني علية إلى مستشفى وادي الدواسر العام بعد ان شافة يستغيث وغارق في دمائة في الطريق العام .

حيث أدخل الخميس الماضي الموافق 9/ 7/ 1435هـ طوارئ المستشفى، وبعد الكشف تبين وجود جرح قطعي بالناحية اليسرى من الوجه وفروة الرأس والشفة العليا مع نزيف شديد من الجرح ونزيف تحت الملتحمة بالعين اليسرى مع وجود كسر في عظام الوجه من الناحية اليسرى.

وقال عبدالرقيب عبد ربه الطيارة أخو المصاب لـ" سبق ": "لازال أخي منوماً بمستشفى العام بوادي الدواسر، وللأسف الشديد لا يمكن تحويله إلى المستشفيات المتخصصة لحالته الصعبة نتيجة للقوانين السعودية المشددة في حق مخالفت نظام الإقامة.

وناشد " الطيارة " عبر "سبق" كافةالمسؤولين في المملكة العربية السعودية سرعة تحويل أخية الى أقرب مستشفى متخصص لانقاذ حالته المتدهورة جراء الجريمة الشنعاء من باب الدين والانسانية والواجب ،كون اخية يحتاج الى تثبيت كسر الوجه بالشريحة، وحاجته لطبيب جراحة الوجه والفكين والعيون، لعدم توفرها في مستشفى الدواسر حسب مانقلة المشهد اليمني. كما قدم شكر ه وأمتنانه للمواطن السعودي الذي قام بأسعاف أخية والى تجاوب وتعاون الأجهزة الأمنية، ممثلة بمحافظة وادي الدواسر والمستشفى، بتقديم العلاج اللازم له.


حول الموقع

سام برس