سام برس
شهدت العاصمة صنعاء عصر الجمعة ، فعالية مليونية للمشاركة في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" ، تأكيدا على استمرار دعم ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى تحقيق النصر.

واستنكرت الحشود الجماهيرية، الصمت العربي والإسلامي وتغاضي المجتمع الدولي عما يتعرض له الأشقاء في فلسطين من مجازر وحرب إبادة جماعية بحق الأطفال والنساء بدعم أمريكي وغربي.

وجددت الاستمرار في التعبئة العامة والاستنفار ومواجهة الولاات المتحدة ، كما رفع الماركون في المسيرة لافتات الصمود والثبات ومواجهة قوى العدوان والاستكبار العالمي حتى تطهير المقدسات الإسلامية وتحرير الأراضي العربية المحتلة من دنس اليهود الصهاينة.

وباركت الحشود الجماهيرية، عمليات القوات المسلحة اليمنية في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي ومنطقة أم الرشاش في الأراضي الفلسطينية المحتلة اسناداً للمقاومة الفلسطينية.

وطالبت القوات المسلحة اليمنية بالاستمرار في عملياتها ضد سفن العدو وأهداف الكيان الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة.

ولفت المشاركون في المسيرة المليوينة إلى أن العدوان على غزة الذي مر عليه أكثر من 200 يوم يمثل أعلى مستويات الإجرام وأبشعها في ظل صمت وخذلان من معظم الدول العربية والإسلامية.

وأكدوا أن الصمود الفلسطيني الأسطوري تحطمت أمامه كل مؤامرات وأحلام العدو الصهيوني.. لافتين إلى أن الشعب اليمني المجاهد تحرك بكل فاعلية لنصرة الشعب الفلسطيني وسيواصل موقفه على كافة المستويات العسكرية والسياسية والإعلامية والاقتصادية.

وحيا بيان صادر عن المسيرة الجماهيرية المليونية، الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني المجاهد العظيم ، وبارك العمليات الجهادية النوعية لمجاهديه الأبطال..

المصدر:سبأ

حول الموقع

سام برس