سام برس
سجلت أجهزة الشرطة وقوع 5 حوادث عبث بالسلاح يوم أمس في كل من أمانة العاصمة ومحافظات عدن, صنعاء, شبوة, والبيضاء وأودت بحياة شخص وإصابة 4 آخرين بإصابات مختلفة.
وبحسب تقارير أجهزة الشرطة فإن حادثة العبث بالسلاح الأولى سجلت في مديرية سنحان محافظة صنعاء حيث لقي شاب في الـ25 من عمره مصرعه بطلقة نارية في مقدمة الرأس أنطلقت من مسدس روسي الصنع كان يعبث به, أما حادثة العبث الثانية فقد وقعت في مديرية السبعين بأمانه العاصمة وأصيب فيها شخص في الـ23 من عمره بطلقة نارية في ساعد يده اليسرى انطلقت عن طريق الخطاء من مسدس كان يعبث به.
إلى ذلك فقد كانت منطقة البساتين بمحافظة عدن مسرحاً لحادثة العبث بالسلاح الثالثة حيث أصيب حدث في يبلغ من العمر 13 عاماً بطلقة نارية في ضلعه الأيسر انطلقت من سلاح آلي كان يعبث به شخص آخر في الـ55 من عمره.

أما حادثتي العبث بالسلاح الرابعة والخامسة فقد وقعتا في محافظتي شبوة والبيضاء حيث أصاب شخص في الـ28 من عمره من أهالي مديرية عسيلان بمحافظة شبوة نفسه بطلقتين ناريتين في الفخذ الأيسر والبطن انطلقتا من سلاح آلي كان يعبث به, وفي مديرية الطفة بمحافظة البيضاء أصيب شخص بطلقة نارية في رأسه انطلقت من سلاح آلي كان يعبث به.

حول الموقع

سام برس