سام برس
استشهد شخصين واصيب آخر جراء اطلاق جنود الاحتلال النار في بلدة النبطية الفوقا يوم الثلاثاء ، رغم الاتفاق على وقف اطلاق النار في جنوب لبنان ، وفقاً للوكالة الوطنية للاعلام.
وأوضحت الوكالة الوطنية ان الضحايا اللبنانيين كانوا قرب جرافة تعمل على فتح الطريق في حي الدير في بلدة النبطية الفوقا.

حول الموقع

سام برس