سام برس
افتتح رئيس جامعة تعز الدكتور محمد الشعيبي ووكيل محافظة تعز المهندس رشاد الاكحلي أمس ومعهما سفير كوريا الجنوبية بصنعاء يونج هو لي، المركز الإعلامي بالمكتبة المركزية بجامعة تعز الذي تم انشائه بدعم من سفارة كوريا الجنوبية.

وزود المركز الإعلامي بـ (22)جهاز كمبيوتر وكاميرا ومكتبة وأثاث مكتبي متكامل بغية خدمة النشاطات الإعلامية والأكاديمية للجامعة وطلابها ومرتادي مكتبة الجامعة.

وقد أشاد رئيس جامعة تعز بالدعم الكوري لتجهيز المركز الإعلامي في الجامعة، لافتا إلى أن هذا المركز يأتي في إطار التعاون القائم بين الجامعة والسفارة الكورية وسيلبي حاجة الباحثين والطلاب فضلا عن كونه سيحدث نقلة نوعية في الخدمات التقنية التي توفرها مكتبة الجامعة لروادها بصفة عامة ولمختلف أنشطة الجامعة خاصة.

وأكد الشعيبي حرص قيادة الجامعة على فتح آفاق رحبة للتعاون مع مختلف الجامعات العربية والأجنبية والاستفادة من خبراتها ومواكبتها لتطورات العصر.

الوكيل الاكحلي ثمن بدوره دعم الأصدقاء الكوريين للتنمية في اليمن وخاصة محافظة تعز سيما في مجال التعليم العالي والصحة، معبرا عن الامل في مواصلة هذا الدعم مستقبلا .

من جانبه أشار السفير الكوري إلى أن هذا المركز الإعلامي بداية لتعاون سيستمر سواء على مستوى البلدين الصديقين او على مستوى محافظة تع،مؤكدا حرص السفارة على توسيع آفاق التعاون المستقبلي مع جامعة تعز من خلال دعم مشاريع تخدم العلمية التعليمية.

سبأ

حول الموقع

سام برس