سام برس
بتكليف من الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية تفقد محافظو المحافظات وأمناء عموم المجالس المحلية وقيادات السلطة المحلية اليوم نزلاء المستشفيات، والوحدات العسكرية والأمنية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
حيث أطمأنوا على أحوال نزلاء المستشفيات واطلعوا على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة لهم ونقلوا إليهم التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وحثوا إدارات المستشفيات والعاملين فيها، على ضرورة مضاعفة الجهود للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية وتقديم الرعاية المثلى للمرضى والنزلاء، وقدموا لهم هدايا العيد ومساعدات مالية.
وقام المحافظون وقيادات السلطة المحلية بالمحافظات بزيارات تفقدية لمعسكرات الأجهزة الأمنية والوحدات العسكرية المرابطة في مراكز المحافظات، ونقلوا خلالها تهاني الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية إلى منتسبي القوات المسلحة والأمن بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
ففي محافظة حجة تفقد المحافظ علي بن علي القيسي ومعه عضو مجلس الشورى فهد مفتاح دهشوش اليوم أحوال النزلاء بهيئتي المستشفى الجمهوري والمستشفى السعودي واطمأنا على أحوالهم ومستوى الرعاية المقدمة لهم في مختلف الأقسام والطوارئ .
وحث المحافظ القيسي كافة العاملين في تلك المرافق على استشعار مسئوليتهم الإنسانية تجاه المرضى وتأمين الخدمات الصحية اللازمة لهم.
إلى ذلك تفقد المحافظ القيسي عدد من الوحدات الأمنية والعسكرية ونقل لهم تهاني القيادة السياسية ممثلة بالأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بهذه المناسبة الدينية العظيمة، داعيا إياهم إلى اليقظة التامة واستشعار روح الأمانة الملقاة على عاتقهم في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها اليمن.
وفي محافظة حضرموت تفقد المحافظ خالد سعيد الديني ومعه أمين عام محلي المحافظة صالح عبود العمقي أحوال نزلاء مستشفى المكلا للأمومة والطفولة.
وخلال الزيارة نقل المحافظ الديني والأمين العمقي للمرضى التهاني والتبريكات بعيد الأضحى المبارك وتمنياتهما لهم بالشفاء العاجل .
واطلع محافظ حضرموت على مختلف الأقسام الطبية في المستشفى وسير أداء المهام ومستوى الرعاية الطبية والعلاجية المقدمة للنزلاء.
وفي محافظة صعدة اطلع المحافظ فارس مناع ومعه قائد محور صعدة العميد حسن لبوزة ومدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالحكيم الماوري ومدير عام مكتب الصحة العامة الدكتور فوزي مبخوت وعدد من القيادات العسكرية بالمحافظة على أحوال نزلاء مستشفى السلام والمستشفى الجمهوري بالمحافظة.
واطمأن المحافظ مناع على صحة المرضى والخدمات الطبية المقدمة لهم .. ناقلا لهم التهاني والتحايا بمناسبة عيد الأضحى المبارك وقدم لهم هدايا عينية ونقدية.
ونوه بدور الاطباء والممرضين وكافة الكادر الصحي والعاملين بمستشفيي السلام والجمهوري بصعدة لما يقدمانه من رعاية صحية للمرضى.
وفي محافظة مأرب اطلع المحافظ سلطان بن علي العرادة ومعه وكيل المحافظة للشئون الادارية عبدالله الباكري ومدير شرطة مأرب العميد محمد القحم على أحوال المرضى بهيئة مستشفى مأرب العام والمستشفى العسكري .
ونقل المحافظ العرادة والوكيل الباكري للمرضى التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك .. وقدما لهم هدايا عينية ..متمنيا لهم الشفاء العاجل.
واستمع المحافظ من نائب رئيس هيئة مستشفى مأرب العام الدكتور عادل النخيف ونائب مدير عام المستشفى العسكري الدكتور نبيل سليمان إلى شرح عن مستوى العناية والخدمات الطبية المقدمة للمرضى.
ففي أمانة العاصمة تفقد أمين عام المجلس المحلي أمين جمعان اليوم ومعه مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور عبدالله العرشي أحوال المرضى ومستوى الخدمات والعناية والرعاية الصحية في المستشفيات العسكري والكويت والجمهوري بصنعاء .
وأستمع جمعان خلال تفقده لقسم العظام وعدد من الأقسام التخصصية بالمستشفى العسكري من نائب المدير العام للشئون الطبية الدكتور صادق الجبري إلى شرح عن الخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها المستشفى وكادره الطبي للمرضى .
كما أستمع جمعان خلال تفقده للمستشفى الجمهوري التعليمي من نواب مدير المستشفى إلى شرح حول الخدمات التي يقدمها المستشفى للمواطنين حيث أشاروا إلى أن المستشفى يضم أكثر من 224 سرير في أقسام الجراحة والباطنية والعظام والمخ والأعصاب والعناية المركزة والغسيل الكلوي.
وأطلع أمين عام محلي العاصمة خلال زيارته للمركز الوطني للأورام من مدير المركز الدكتور عفيف النابهي إلى الخدمات الطبية المقدمة للمرضي والتجهيزات بالأقسام الطبية التي يمتلكها المركز بما فيها جهاز التصوير لتلاقي الابعاد الخاص بعلاج سرطان الثدي الذي يستخدم في التشخيص الدقيق والعالي لمريض السرطان, وكذا جهاز بي سي أر للتشخيص وتصنيف العلاج و فروعه وكمية زيادة او انخفاض كمية الدم داخل جسم المريض .
واستمع جمعان إلى شرح نائب مدير عام مستشفى الكويت الجامعي الدكتور أمين الجنيد حول الخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى للمرضى والتجهيزات في الأقسام الطبية المختلفة .
وقد أكد جمعان أن أمانة العاصمة ستعمل على تقديم مزيد من الدعم لكافة المستشفيات والمراكز الصحية من خلال استكمال تجهيزاتها الطبية وبنيتها بما يكفل رفع مستوي العناية في كافة المرافق الطبية .
وقال " أنقل لجميع المرضى والجرحى بجميع مستشفيات والمراكز بأمانة العاصمة أحر التهاني والتبريكات من القيادة السياسية ممثلة بالأخ رئيس الجمهورية بمناسبة عيد الاضحى المبارك وأتمنى لهم لهم الشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية ".. داعيا إلى ضرورة مضاعفة الجهود للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية وتقديم الرعاية المثلى للمرضى والنزلاء.



حول الموقع

سام برس