سام برس
تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية المتمثلة بفخامة المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ، نفذت قيادة وزارة الداخلية اليوم زيارات عيدية لعدد من الوحدات والأجهزة والإدارات الأمنية في أمانة العاصمة لتقديم التهاني لمنتسبيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

حيث التقى اللواء عبده حسين الترب وزير الداخلية اليوم قيادة وضباط وأفراد معسكر قوات الأمن الخاصة وألقى عليهم كلمة توجيهية هنأهم فيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، والأعياد الوطنية السادس والعشرين من سبتمبر ، والرابع عشر من أكتوبر ، والثلاثين من نوفمبر ، ناقلاً لهم تحيات وتهاني القيادة السياسية ممثلة بفخامة المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة , والذي يقف دائماً إلى جوار أبناء المؤسسة العسكرية والأمنية ، من خلال الرعاية الكريمة التي يوليها لهم .

وأوضح اللواء الترب خلال الزيارة أن ما تمر به بلادنا من أزمة سياسية انتهت بالتوقيع على اتفاق السلم والشراكة الوطنية الذي اتفق عليه جميع القوى الوطنية , وينتظر الجميع البدء في تنفيذه باعتباره الوسيلة المناسبة التي استطاعت من خلالها القيادة السياسية والقوى الوطنية كبح جماح الحرب وحقن نزيف الدماء اليمنية الزكية , مؤكداً أن الأجهزة الأمنية والعسكرية هي صمام أمان الوطن والحامية لسيادته وأمنه واستقراره , لافتاً إلى أن القيادة السياسية والعسكرية تقدر كل الجهود والتضحيات التي يقدمها أبناء المؤسسة العسكرية والأمنية , وأن جميع أبناء الوطن يعلقون آمالهم وتطلعاتهم على مؤسستهم الدفاعية والأمنية التي تعد رمز السيادة الوطنية ومصدر العزة والكرامة.

وأكد وزير الداخلية أن المؤسسة الأمنية والعسكرية بمنأى عن كل الصراعات والاختلافات الحزبية والسياسية , وأن منتسبيها يؤدون خدماتهم الجليلة لكل أبناء الوطن بغض النظر عن اتجاهاتهم وانتماءاتهم ومناطقهم , لأن أي انحياز من قبل الشرطة سيؤدي إلى انهيار الرسالة الأمنية السامية التي تقدم لكافة المواطنين.

مشيدا ًبالخدمات الجليلة التي يقدمها أبطال المؤسسة الأمنية والعسكرية في كافة ربوع الوطن .. سهوله وجباله .. وشواطئه ومرتفعاته .

وأثنى اللواء الترب على التضحيات التي قدمتها قوات الأمن الخاصة في سبيل الوطن مترحماً على أرواح الشهداء ومبدياً استعداد الوزارة تقديم كل أوجه الدعم المادي والمعنوي لرجال الأمن وبما يمكنهم من تأدية واجبهم على أكمل وجه وأفضل صورة .

واستعرض وزير الداخلية في نهاية زيارته قوة وجاهزية معسكر قوات الأمن الخاصة التي أكدت أنها ستظل عند حسن ظن القيادة السياسية وجميع أبناء الوطن في تقديم الجهود العظيمة والحفاظ على كل مقدرات الشعب ومنشآت الوطن.

وكان اللواء الدكتور محمد الغدراء قائد قوات الأمن الخاصة قد ألقى كلمة رحب في مستهلها بوزير الداخلية مبدياً استعداد قوات الأمن الخاصة لتنفيذ كل المهام التي تكلف بها وفي مختلف الظروف والأحوال.

مؤكداً أن قوات الأمن الخاصة ستظل الحارس الأمين على الوطن ومكتسباته ولن تألوا جهداً في الدفاع عن أمنه واستقراره.

وفي سياق متصل قام وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية بوزارة الداخلية اللواء فضل عبد المجيد بزيارات عيدية إلى الإدارة العامة لشرطة المنشآت وحماية الشخصيات ، والإدارة العامة لأمن أمانة العاصمة ، نقل خلالها تهاني القيادة السياسية وقيادة وزارة الداخلية لرجال الأمن هناك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأشار إلى عظمة الجهود التي يبذلها منتسبو الأجهزة الأمنية في عملية حفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة للوطن والمواطن..مبيناً أن هذه الجهود المبذولة تأتي متزامنة مع ما تحقق للوطن من إنجازات على الصعيد السياسي والأمني المتمثل في نجاح مؤتمر الحوار الوطني وما خرج به من مخرجات اتفق عليها الجميع .

داعيا جميع رجال الأمن إلى بذل المزيد من الجهود في مواقع الشرف والفداء ، لما لذلك من دور إيجابي في ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار والسكينة العامة داخل المجتمع .

حول الموقع

سام برس