سام برس
بث تنظيم القاعدة في جزيرة العرب، في نافذته الاعلامية " صدى الملاحم " فيديو مرئي لعملية ذبح 14 جنديا يمنياً في حوطة شبام سيئون بحضرموت .

حيث ظهر من خلال الفيديو مسلحي أنصار الشريعة في الطريق العام ينتظرون الحافلة التي تقل الجنود ومن ثم الصعود اليها وأنزال الجنود الضحايابالقوة لاعدامهم في مجزرة بطريقة بشعة ،بأعتبارهم أحد أفراد الجيش المتحوث ، وخلال ذلك أتهم بالعيدي أحد قيادات القاعدة الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي " بالعمالة" ووزير دفاعة اللواء محمد ناصر " بالتآمر "، على أهل السنة والتنسيق مع الحوثيين ، على خلفية سقوط محافظة عمران ومن ثم العاصمة صنعاء.

وقال جلال بالعيدي المكنى بحمزة الزنجباري ، ان العملية التي قام بها أنصار الشريعة " القاعدة " هي أنتقام على قيام حكومة صنعاء العميلة بأرسال حوثه " روافض " محسوبين على الجيش اليمني ، لشن حملات عسكرية على أهل السنة بوادي حضرموت" . كما برر عملية السطو السرقة على البنوك التي تم مهاجمتها وأخذ الاموال منها عمل شرعي وتم توزيعها على المجاهدين على حد قوله، ثم قام أفراد تنظيم القاعدة بالتكبير وذبح بعض الجنود وإطلاق الرصاص على من تبقى منهم ، ومن ثم غادروا على متن سياراتهم.

حول الموقع

سام برس