سام برس
تمكنت أجهزة الشرطة في مركز الوادعي بمدينة الحديدة من ضبط 5 معامل لتصنيع الخمر البلدي ، وذلك في إطار جهود الشرطة في مكافحة وضبط أوكار صناعة الخمور.

وأوضح مدير مركز شرطة الوادعي العقيد ركن محمد حمدين بان عملية البحث والتحري كشفت عن قيام مطلوبين في قضايا تصنيع الخمور والمؤثرات العقلية بتصنيع الخمر داخل احد الملاعب التابع لبيت الشباب والرياضة وعلى إثرها نفذت شرطة المركز حملة مداهمة أسفرت عن ضبط 5 معامل خاصة بصناعة الخمر و ما يقارب من 700 لتر من مادة الخمر البلدي المعد للبيع كانت معبئة في 35 دبه سعة الواحدة منها 20 لتر وإلقاء القبض على اثنين من أرباب السوابق في تصنيعها وبيعها وترويجها حال تلبسهم في عملية التصنيع والتحضير للبيع.

مشيرا بان الجهود المستمرة التي تنفذها شرطة الوادعي لمكافحة وضبط أوكار صناعة الخمور في منطقة جبل النار مثلت نقلة نوعية في تطهير المنطقة من أوكار تصنيع الخمور ، ما دفع أرباب السوابق إلى تغيير المكان و اختيار حوش الملعب لكثافة الأشجار فيه و خلوه من المارة .

مبينا بان المتهمين المضبوطين تتراوح أعمارهما بين 26-30 عام من سكان حي منطقة جبل النار ، وهما من أرباب السوابق والمطلوبين في قضايا تصنيع الخمور وبيعها و ترويجها ، حسب مانشرة الاعلام الامني اليمني.

هذا وقد قامت شرطة الوادعي بتحريز المضبوطات من المعامل الخاصة بتصنيع الخمر ، وكمية الخمور المضبوطة مع المتهمين لاستكمال الإجراءات القانونية .


حول الموقع

سام برس