سام برس / خاص / حسام الخرباش
نظم عدد من التربويين بمديرية الرونة صباح اليوم وقفة احتجاجية أمام مبنى المجمع الحكومي بالمديرية تضامنا مع مدير ادارة التربية والتعليم محفوظ الزراري وتنديدا لما تعرض له من تهديدات بالتصفية من قبل عصابة مسلحة.
وناشد المحتشدون الجهات المعنية بسرعة ضبط الجناة الذين حاولوا الاعتداء على مدير التربية في مدرسة عمر المختار منطقة القحيم وذلك أثنا مشاركته في ورشة عمل مع مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية واصحاب السوابق .
وفي سياق متصل نفذ ناشطون بمدينة تعز وقفة إحتجاجية بشارع جمال بتعز صباح اليوم سرعة سحب الميليشيات المسلحة من العاصمة صنعاء وتسليمها للأمن وإعادة المنهوبات من الأسلحة والمعدات .

وشددوا على ضرورة كشف الحقائق ومصارحة الشعب بتفاصيل ما حدث من قبل رئيس الجمهورية ومستشارية ممثلي القوى السياسية حول ماوصلت اليه البلاد .
وطالب المحتجين بمحاسبة ومحاكمة الخائنين والمتواطئين بالسلك العسكري وفي مقدمتهم قيادة وزارة الدفاع ومحاسبة الذين ارتكبوا جرائم السلب والنهب للممتلكات الخاصة والعامة حسب البيان .
وناشدوا القوى بتنفيذ اتفاق السلم والشراكة والإسراع بتنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار و إعادة اعتبار الجيش والأمن وتطهيرهما من الفاسدين والخونة وسرعة تشكيل حكومة من كفاءات وطنية نزيهة

حول الموقع

سام برس